,,,بـنـت نـجـد,,,
الله يجمعنا بأحبابنا في الفردوس وصلى الله على محمد
الرائـــدة
الرائـــدة
يوووووووووووووووووووووووووووووووه ياحلى شمرية كيف جيتي علي الجرح .. من يسد بمكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه ؟؟؟!!!!!!!!!! وماكل رجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال يعوض برجال !!!!!!!! ياكثرهم في عيوني وهو بلحـــــــــــــــــــــــــــــــــــاله !!!!!!!! تصدقي لما تكوني عايشه أجمل حياة مع انسان مميز في كل شي في رجولته واخلاقه ودينه ووسامته ومركزه ووظيفته !! وفوق هذا كله يموت في التراب اللي تمشين عليه ويعشقك بجنون انسان حنون شاعر وحساس باع لعيونك أمم وأجناس وأشتراك وهمه في الدنيا رضاك وانتي بغلاه مفتونه .. وفجأه بعد ماكنتي معه سهرانه ويتكلم لك عن أحلامه وأماله وعن كل اللي بيسويه لك عشان يضمن مستقبلك وعن كل شي يحبه فيك ولك يروح من عندك بعد مايوعدك انه يجي لك بعد الظهر وهو جايب لك معه علبة الفيمتو اللي تحبين ؟؟ ولكن قبل ماينفذ لك هالوعد يجيك اتصال من اهلك وياخذونك وانتي ماتدرين وش صاير لهم وكل شي في الدنيا توقعتيه غير انهم يقولون لك الله يجبر عزاك في خلك ويعوضك فيه ؟؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لوتدرين كيف هالصرخه صارت السكين ؟؟ واقفه تدورين حايره بينهم تكفون لا لا لا لا تقولون !! وش لون ؟؟ من مين ؟؟؟ ولمين ؟؟ من قال ؟؟ والسماء سودا وشمسها ليل بالحيل ؟؟ وانتي ماتدرين باي الدموع تبدين ؟؟ فجاه اتقولين ماصدق هو يقول ويقول ويقول ..؟؟ صعبه يتركني كذا ولوين ؟؟ وين حبه لي وين شوقه والغلا كل هذا راح ؟؟ ولمن تركني وكيف ؟ مااصدق كذبكم مااصدق بسأله هو اللي ماكذب مره علي وبيكون صادق معي وله تركضين بتسألينه عنه وبتاخذينه منه .. والجهاز يررررررررن ويرررررررن ولاول مررررررره ماااااااايرد؟؟!!!! وتذهلين وروحك المسكينه ترفرف من شدة الخوف عليه وعليك .. جاء جوابه صادق كالعاده لايرد وواضح انه صادق في ابعاده .. يالله الخيره ويالله تجيره وماأبي غيره يسكن الخافق ابد .. يارب ترحم شبابه وتجبر مصابي به وتجبر مصابه .. وتسألين بعدهــــــــــــــــــــــــــا يالشمريه صدق ماتنلامــــــــــــــــــــــــــــــــين ؟؟!!!!!!!!
يوووووووووووووووووووووووووووووووه ياحلى شمرية كيف جيتي علي الجرح .. من يسد...
دمعت عيني لحالك اختي الله يجمعك فيه بالجنه

اختي شمريه لا ولا ولا يمكن احد يحل مكان احد ابد

انا الوالد والوالده توفو وانا صغيره وتربيت عند اسره الحمد لله وكنت الاحظهم يحاولوا يعوضوني كل

شي بس لااااااااااااااااااااا وين

مستحيل مهما صار

تسلمين على الموضوع