اللي تستخدم عطور شرقية تتفضل !!

المنزل والديكور

هلا يابنوتات ..
عندي اسئلة واتمنى تجاوبون عليها ..

من فيكم تعرف عطر اسمه غلا زايد او شي جذي والثاني اسمه لكي واظن انهم من حامل المسك ؟!!

شرايكم فيهم ومن وين اقدر اشتريهم اذا ماكانوا من حامل المسك ؟؟

واتمنى تكتبون لي افضل دهن عود خالص يعني مو مخلط .. لاني خذت من القرشي بس وايد ثقيل وريحته ماعجبتني احسه كأنه شي محروق :22: حتى رفيجتي اتقولي اشفيه ريحته مال وحدة عيوز !!
16
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمر_1
القمر_1
اهلين حبيبتي
بالنسبه للعطور الشرقيه انا ما استخدمها بكثرة افضل عليها العطور الفرنسيه
العطر الشرقي الوحيد اللي يعجبني و استخدمه لما اكون لابسه جلابيه بس
ريما من الماجد للعود
و الدهن العود انا شاريته من عبد الصمد القرشي كمبودي معتق
سعرالتوله 2500 ريال روووووووعه كل من شمه يسالني عنه

اما الأسماء اللي ذكرتيها انا سمعت ان غلا زايد حلو لكن الصراحة ما جربتها و لا اعرف وين تنباع ؟

الله ييسر امورك و تلقين غايتك يالغاليه
اختك القمر_1
نور*عيونه
نور*عيونه
اهلين حبيبتي بالنسبه للعطور الشرقيه انا ما استخدمها بكثرة افضل عليها العطور الفرنسيه العطر الشرقي الوحيد اللي يعجبني و استخدمه لما اكون لابسه جلابيه بس ريما من الماجد للعود و الدهن العود انا شاريته من عبد الصمد القرشي كمبودي معتق سعرالتوله 2500 ريال روووووووعه كل من شمه يسالني عنه اما الأسماء اللي ذكرتيها انا سمعت ان غلا زايد حلو لكن الصراحة ما جربتها و لا اعرف وين تنباع ؟ الله ييسر امورك و تلقين غايتك يالغاليه اختك القمر_1
اهلين حبيبتي بالنسبه للعطور الشرقيه انا ما استخدمها بكثرة افضل عليها العطور الفرنسيه العطر...
يسلمو يالغلا ..
انا جربيته بس ماعجبني ,, مدري يمكن اللي انا خذته واحد ثاني !!
:)
زهرة سدير
زهرة سدير
عندك مخلاطات شركه اجمل للعطور روعه00
نور*عيونه
نور*عيونه
أجملعطورهم حلوة وماعليها كلام ,, بس انا كله اخذ منهم حبيت اجرب شي جديد :)
مشكورة على الرد يالغالية ..
قهوره
قهوره
جربي عود الف ليله وليله من اجمل اموووت عليه

في السعوديه في محل اسمه السرتي عطوراتهم روعه عندهم دهن العود العتيق صج صج روعه واهو ثقيل بس العطر الرشاش رووعه واخف منه بوايد

لو كنتي في البحرين جان قلت لج جربي عطورات اصغر علي خفيفه ومو مثل جنيد تحسينه حق العيايز اصغر علي شوي اخف وعطوراتهم حلوه ورخيصه