ليالي123
ليالي123
اختي ليالي 123 تعرفين صالونات او اخصائيات يهتمون بالبشره والشعر زينين واسعارهم معقوله لاني مرره محتاجتهم وماعندي الا اقل من شهرين وجزاك الله الف خير يارب
اختي ليالي 123 تعرفين صالونات او اخصائيات يهتمون بالبشره والشعر زينين واسعارهم معقوله لاني...
هلا اختي سهادي شرفني مرورك حياتي انا ماعندي خلفيه عن هالموضوع لاني انا اقصد في كتابه الموضوع انو اذا تحتاجي خلطات للجسم للشعر للوجه>>>طريقه ماكياج الوان افساتين وغيرو اما الاشياء هاذي فاعذريني صراحه مااااااعندي خلفيه واي خدمه
ليالي123
ليالي123
هلا اختي لوسمحتي ابي عيادات تسوي برنامج عروس حلو وشامل ,, اذا تعرفين والف شكر والله يجزاك خير
هلا اختي لوسمحتي ابي عيادات تسوي برنامج عروس حلو وشامل ,, اذا تعرفين والف شكر والله يجزاك...
هلا وغلابعروس صغيره شرفني مرورك للاجابه على سؤالك اقري ردي على العضوه سهادي واي سؤال يخص الموضوع انا حاضره ياعمري
ليالي123
ليالي123
rs1407 rs1407 :
ممكن سؤال لو سمحتي انا بشرتي صافيه الحمد لله مافيها حبوب لكن مشكلتها انها باهته مشحبه للمعلوميه قليل اكلي للفواكه والخضروات ابغى شي يخلي فيها لمعه دائمه يعني طبيعيه ..؟؟؟ وشكرااا على الموضوع الحلوووو
ممكن سؤال لو سمحتي انا بشرتي صافيه الحمد لله مافيها حبوب لكن مشكلتها انها باهته مشحبه ...
هلا اختي1407بعطيك ماسك لاضفاء النظاره على البشره>>>>>>>>>>ضعيه قبل الماكياج هذا الماسك غني بالفيتامين سي والفاكهه المتنوعه >>>>>>>>>نبدا بسم الله المكونات>>>>>>>>>صفار بيضه طازجه>>نقطتان من الزيت الحلو>>>نقطتان من عصير الليمون الحامض>>نقطتان من ععصير البرتقال>>2>1 ملعقه صغيره من ماء الورد>>>2>1ملعقه صغيره من ماء الزهر>>ملعقه صغيره عسل>>برش قشر ليمونه حامضه>> قطعه من الزبده او مقدار ملعقه كبيره من قشده الحليب ملعقه كبيره من الطحين الدقيق >>حليب سائل>>طريقه التحضير>>>يتم تحضير هذا الماسك على مرحلتين في المرحله الاولى يخفق صفار البيض مع الزيت وعصير الليمون الحامض وعصير البرتقال ثم يضلف الى المزيج ماء الورد وماء الزهرواخيرا العسل وبرش الليمون الحامض وفي المرحله الثانيه>>> تذوب قطعه صغيره من الزبده او بوضع ملعقه كبيره من قشده الحليب على النار ويضاف اليه مقدار ملعقه كبيره من الدقيق ويحرك المزيج على طريقه الصلصه البيضاء واخيرا يضاف قدر من الحليب السئل حتى يصبح المزيج لزجا مث لبن الزبادي تخلطين المزيج المرحله 1 ومزيج المرحله2 حتى يتماسك ويصبح جاهزا للاستعمال>>>>المده 15 دقيقه واغسليه بالماء الفاتر
الدمع الازرق
الدمع الازرق
مشكووورة