أم مشاري77
أم مشاري77
أبي أسأل يادنيا عطيني برهان ... ليش اللي قلبه طيب دوم خسران
أبي أسأل يادنيا عطيني برهان ... ليش اللي قلبه طيب دوم خسران
لهم الدنيا
ولنا الآخره إن شاء الله
xenamax
xenamax
في ناس اذا سووا لك معروف يحملوك الجمائل و كلام يقهر بسبب المعروف يللي عملوه معك

( لا تبطلوا صدقاتكم بالمن و الأذى) يللي يعمل خير لازم يحتسبه عند رب العالمين ما يقعد يقول انا سويت لك و لو ما انا ما كان صار لك كذا و من هالكلام يللي يقهرك

لا و المصيبة لما انت تردي معروفها ما يعجبها و بنظرها ان هي خدمتك اكثر و من هالكلام

انا و الله عانيت من الاقارب بسبب هذه المواضيع

انا من النوع يللي يقدر الانسان يللي يسوي معروف معي و احب اني ارد جميله علي بس ما احب تحميل الجمائل

لكن للاسف اذا شافوا عليك خير (طبعا خير من عند رب العالمين و هم ما لهم يديه فيه, مثل نجاح او زواج او..) و من الغيرة يصيروا يقولون نحن سوينا لك و...و.......و

انا اذا سويت خير مع شخص احتسبه عند ربي و ما انتظر ان هذا الشخص يرد الجميل بالعكس لان رب العالمين اكرم الاكرمين و انا انتظر الخير من ربي سبحانه
أم مشاري77
أم مشاري77
فما كل من تهواه يهواك قلبه ولا كل من صافيته لك قد صفا إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة فلا خـيـر فـــي ود يجيء تصنعاً ولا خير في خل يخون خليله ويلـقـاه مـن بـعـد المودةِ بالـجـفــا وينكرُ عيشاً قد تقادم عـهـدهُ ويـظـهرُ سراً كان بالأمس قد خفـا سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق الوعد منصفا
فما كل من تهواه يهواك قلبه ولا كل من صافيته لك قد صفا إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة فلا...
صدق الشافي
واللي نقلت منه
أم مشاري77
أم مشاري77
في ناس اذا سووا لك معروف يحملوك الجمائل و كلام يقهر بسبب المعروف يللي عملوه معك ( لا تبطلوا صدقاتكم بالمن و الأذى) يللي يعمل خير لازم يحتسبه عند رب العالمين ما يقعد يقول انا سويت لك و لو ما انا ما كان صار لك كذا و من هالكلام يللي يقهرك لا و المصيبة لما انت تردي معروفها ما يعجبها و بنظرها ان هي خدمتك اكثر و من هالكلام انا و الله عانيت من الاقارب بسبب هذه المواضيع انا من النوع يللي يقدر الانسان يللي يسوي معروف معي و احب اني ارد جميله علي بس ما احب تحميل الجمائل لكن للاسف اذا شافوا عليك خير (طبعا خير من عند رب العالمين و هم ما لهم يديه فيه, مثل نجاح او زواج او..) و من الغيرة يصيروا يقولون نحن سوينا لك و...و.......و انا اذا سويت خير مع شخص احتسبه عند ربي و ما انتظر ان هذا الشخص يرد الجميل بالعكس لان رب العالمين اكرم الاكرمين و انا انتظر الخير من ربي سبحانه
في ناس اذا سووا لك معروف يحملوك الجمائل و كلام يقهر بسبب المعروف يللي عملوه معك (...
خلي اللي بالقلب بالقلب
واللي إذا شاف عليك خير....بسبب صبرك..وتحملك..وربي مايقصر مع عبده الصبور
يعايرك عليه
وهو أصلا ماله يد فيه
بس من باب ........اللقافه

الحمدلله لك يارب
شلعبوطة
شلعبوطة
سبحان الله كثير مواقف بتمر عالانسان بقول الحمد لله رب العالمين موجود وشاهد عالنفوس ولا يظلم احدا
ويهددونك أنهم يدعون عليك بالثلث الأخير من الليل
"في مثل بالسوري يقول (لا تكون ظالم ولا تخاف من دعوة)