فراولهـ🍓
فراولهـ🍓
الحين جد توووو تسبين في عقولنا ومدري اييش في موضوع التعدد

وجايع الحين تبين ارائنا في موضوعك ياشيخه انقلعي وتقولين بعد انا مااوجهت الكلام لك لا وجهتي لكل اللي ردو وانا منهم وغيري كثير

طبعا ردها كان في موضوع العضوه طفشانه :~ :~
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
وتغااار يابنات من اشياء تافه انا الحمد الله واثقه من نفسي واحس حال حال هالبنات حتى البنات العاديات تغار منهم تغار اذا شافت جميله تغار اذا شافت بنت حاطه مناكير !!!!!تغار حتى من النقاب وتشمق وتتلفظ بالفاظ مالها داعي على البنت وانا انحرج واتخاصم معها مالها داعي كدا
وتغااار يابنات من اشياء تافه انا الحمد الله واثقه من نفسي واحس حال حال هالبنات حتى البنات...
مناكير ولا كمنير

😂😂😂😂😂
فراولهـ🍓
فراولهـ🍓
مناكير ولا كمنير 😂😂😂😂😂
مناكير ولا كمنير 😂😂😂😂😂
هههههههه الحين تجلط البنت
سميتك حلم S
سميتك حلم S
يرحم امك هاذي صديقه ...اسحبي عليها ولاتشغلين نفسك فيها ودوري الصديقه الوافيه الصالحه بس مو انك تهجرينا من السلام لا انا اقصد دوري بنت تحبك وتحب صداقتك معها وتفتخر انك صديقتها....وسلامتك
اماني مستحيله1990
قال الإمام الشافعي رحمه الله. إذَا المَـرْءُ لاَ يَـرْعَـاكَ إِلاَ تَكَلُّفـاً فَـدَعْهُ وَلاَ تُكْثِـرْ عَلَيْـهِ التَّأَسُّفَـا فَفِي النَّـاسِ أَبْدَالٌ وَفِي التَّرْكِ رَاحَـةٌ وَفي القَلْبِ صَبْـرٌ لِلحَبِيبِ وَلَوْ جَفـا فَمَا كُلُّ مَنْ تَـهْوَاهُ يَهْـوَاكَ قَلْبُـهُ وَلاَ كُلُّ مَنْ صَافَيْتَـهُ لَكَ قَدْ صَفَـا إِذَا لَمْ يَكُـنْ صَفْـوُ الوِدَادِ طَبِيعَـةً فَلاَ خَيْـرَ فِي خِـلِّ يَـجِيءُ تَكَلُّفَـا وَلاَ خَيْـرَ فِي خِلٍّ يَـخُونُ خَلِيلَـهُ وَيَلْقَـاهُ مِنْ بَعْـدِ المَـوَدَّةِ بِالجَفَـا وَيُنْكِـرُ عَيْشـاً قَدْ تَقَـادَمَ عَهْـدُهُ وَيُظْهِـرُ سِرًّا كَانَ بِالأَمْسِ قَدْ خَفَـا سَلاَمٌ عَلَى الدُّنْيَـا إِذَا لَمْ يَكُنْ بِـهَا صَدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِـفَا
قال الإمام الشافعي رحمه الله. إذَا المَـرْءُ لاَ يَـرْعَـاكَ إِلاَ تَكَلُّفـاً فَـدَعْهُ وَلاَ...
رووعه 👍