يابان

يابان @yaban

عضوة نشيطة

افكار اتمنى تعجبكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام عليكم حبيت اخبركم فكره يمكن تعجبكم الفكره بسيطه بس الناس تحتاجها وماهي موجوده ابدا

الفكره هي غرفه للرضاعه والتغيير للاطفال بالاسواق والمجمعات ويصراحه نفسي تتوجد بالمطار ههههههههه النسا بترتاح بيها وماتحوس بعيالها طبعا اللي يدخل الغرفه يدفع مبلغ رمزي عشره ريال مثلا وشوفوا كيف الاقبال عليها بس لازم تكون واسعه شوي وبها غرف صغيره بستائر للي ترضع ابنائها طبيعي وكم طاولة تغيير وتكون مجلده برسوم للاطفال او ورد وكراسي متصله شوي زاماكن زباله اكرمكم الله وثلاجه للعصير اللي بالعمله ومغسله بها ماء حار وبارد للرضاعات

الفكره الثانيه بسيطه جدا للي راس مالها قليل مره ممكن تجيب العود حجم كبير شوي وتخرمه بحيث يصلح سلسال او ميداليه وممكن تكتب عليه شي بماء الذهب او عادي او بالحفر وتبيعه للذكرى للاصدقاء او المخطوبين الازواج اي شئ والله يوفقكم جميعا
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنـوده
عنـوده
افكار حلوه

جزاك الله خير :)
قزازة عطر
قزازة عطر
بصراحه افكارك رائعه لكن ممكن تفيديني ب :

1 . لازم يكون فيها عاملات وبراتب والحاجات اللي قلتيها لازم لها دراسة جدوى للمشروع الصغير هذا وهو الغرفة وبالتكاليف واختيار وتوفير الموقع وغيره
لكن مبديا مشروع حلو وفكره حلوه

2 . العود تعرفين الآلة اللي تكتب عليه ياليت تفيديني من وين اشتريها
سمو الأميره
سمو الأميره
افكارك متميزه
يسلموو
يابان
يابان
هلا اخواتي اشكر اهتمامكم الكريم واعذروني للتاخير

قزازة عطرالحلو بالمشروع انه مافي عاملات هي غرفه للراحه للي معها بيبي تاكله ترتاح شوي تجلس مثل ماتبي بالغرفه وممكن تكون حرمه كبيره ترتاح بس انتي تتفقي مع عامل النظافه بالسوق ينظفها كل فتره كل كم ساعه مثلا وتعطيه فلوس اما الدراسه ما اعرف بس تكاليفها قليل اخبرك ليش لانه انتي اشتري المساحه تبع الغرفه مو ايجار احسن والاشياء اللي بيها راح تجيبيه مره واحده وفين بعد سنين اذا تخرب اصلا مافي شي يخرب طاولات التنظيف وغرف صغار وبكيفك ممكن تخلي عامله من عندك تنتبه للغرفه وتنظفها وتاخذ الفلوس بس ممكن الدخول تسويه بالاله مثل المكاين مايفتح الباب الا بعد المبلغ والمكان اي مكان الحين لانه ولامحل فيه الان هذي الفكره جديده عموما ممكن ايضا تخلي مساحه من الغرفه تجيبي بيها العاب عاديه للاطفال سنتين ثلاث عشان الاهل يرتاحوا وكله بالمبلغ تبع الدخول وخلي هذا المبلغ للعائله يعني ام واطفالها وامها مو كل وحده تدفع لا

العود مافي اله الفكره انا كنت ناويه اعملها بشكل شخصي يعني عندي عوده من الوالد الله يرحمه وابي اتذكره فكرت اسويها سلسله عشان تبقى ذكرى ماتنتهي وقلتلكم لكن العود نوع من الخشب اصلا وينكتب عليه مثل الخشب تماما عند اللي يعملوا الميداليات وفقك الله

كمان في فكره صغيره يمكن تحبوها هو انه نعمل عروه جلد للشنط الصغيره اللي بحجم الكف او اكبر شوي عروه من الجلد عريضه بوسط الشنطه من الظهر يسير تركب على حزام الجلد وتتلبس بالوسط مثل الصغار عندهم الشنط اللي للوسط انتوا اعملوها للكبار سووا عروه بس عشان تركب على اي حزام عريض وبيعي الشنطه وشوفي الاقبال باذن الله لانه جديده الفكره
natally
natally
يابان
افكارك ماشاء الله حلوة وجديدة
بس مش فاهمة الفكرة الاخيرة ياريت لو عندك توضيح بالصور
ولو عندك افكار تانية نكون شاكرين لك
وفقك الله