فز3فو

فز3فو @fz3fo

عضوة فعالة

عاااااااااااااجل ومالك مني الا الدعوه الزينه

الأزياء والموضة

اهلين اخواتي................
كيف حالكم.......................ان شاء الله بخير
طالبتكم طلب ورجاء لا تردوني:44:
اول شي ابغى اعرفكم بوضعي بصراحه انا لي فتره منقطعه عن العالم تقريبا ثلاث سنوات:icon33: بس غصبن عني:mad:ولا ادري وش الي صاير بالدنيا من موضه وكشخه زي مايقولون___ ومعزومه الاربعاء على عشاء وحابه استشيركم في اشياءمع العلم اني دائما شكلي ولبسي حلو وماودي بعد هالغيبه يتغير فيني شي.... نبداء يالله ,,,,حشى محاضره مو طلب خخخخخخ
اول شي عندي لبستين البلوزه سااااااااااادة اللون باضافة شك بسيط او شرايط او حجر ....والتنوره مشجره
هذي الموضه الحين والا لا :09:بالنسبه للمكياج كثير والا بسيط مع العلم ان المناسبه مختصره تقريبا 50 حرمه.... الاكسسوارات وش الافضل ذهب او اكسسوارات؟؟؟؟ الساعه عندي ساعتين ماركات والماس بس وحده جلد ووحده فضيه وش الافضل... الرائحه وش الافضل عطر ماركه والا دهن عود فخم افضل نوعيه لانهم يقولون ان العود للناس الشيوخ يعني ناس تجار او بطرانين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شوفو الاجابات في اطار الموضه...معليش تحملوني طراره وتتشرط
وسلامتكم انتهت الاسئله وبالله التوفيق ,,,,,خخخخ قلت لكم مصدقه نفسها في محاضره <<<<<<<<<<
انتظر ردودكم الله يوفقكم ويناولكم مرادكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب:27:
6
513

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الله يخليلي زوجي
اول شي حبيبتي بالنسبه للبس معليش ماقدر افيدك لاني ماشفته-اما بالنسبه للمكياج انصحك تحطين مكياج بسيط وناعم هالحين معاد احد يحط مكياج ثقيل وفخم الا بالزواجات بس-ثالثا حبيبتي احلى شي تحطين ذهب ابيض مع ساعة الماس حلوه-والعطر حطي عطر حلو ناعم مو لازم دهن عود -اتمنى اكون افدتك عاد انتي وذوقك-والله يوفقك يارب
خبقا
خبقا
حبيبتي بالنسبه للبس فهو راجع لك اما المكياج فيكون ناعم والوانه هاديه اما لبس الذهب فيكون ابيض والساعه الماس والعطر يكون هادي وناعم اتمنى اني افتك والراي راجعلك والله يوفقك ويسعدك
الابداع
الابداع
اختي البسي الي تحسين انه حلو عليك والموضه الحين مالها قانون لان الملابس الموجوده في السوق مافيه ذوق واغلبها مشقق او بالي هذي الموضه في نظر بعض الناس والختيار لك
فز3فو
فز3فو
الف شكر لاخواتي الي ردو والله يوفقكم دنيا واخره يارب ويناولكم مرادكم
مناير العسل1
مناير العسل1
حبيبتي بالنسبه للبس ليه ماتلبسي فتان ناعم خذي من مانجو دايم ينزل فساتين ناعمه وحلوه بس اذا انتي تلبسي كت او قصير بتلاقين وبالنسبه للميك اب خليه خفيفب لاتنسي الاساس وبودرة الخدود والاكسسوار على حسب الفستان او البدله ممكن يناسبها الفضي ومكنن الذهبي وممكن النحاسي او اي لون ثاني على حسب :27: