اسئله محرتني

الحمل والإنجاب

اول شي السلام عليكم
انا طبعاً توني والده لسى ماكملت اسبوع وعندى بنوته عمره سنه وشوي الله يحفظها يارب
احيانا تجلس تبكي تبيني اشيلها واضطر اشيلها مع انه امي تهاوشنى تقول لاتشيلن شي ثقيل

اللى ابي اعرفه هل شيل بنتي يأثر علي ؟؟ طيب وش سوي ؟؟

والشى الثاني لما اثنى ظهري كانى راكعه نفس الشى تقول امي مو زين تسوين كذا طيب وش يصير لما اركع ؟؟

وبالنسبه للحركه والشغل انا بصراحه احاول اتحرك كثير واروح للمطبخ واجي واشيل عشائي وغدائي واحياناً اصلح فطور لانه ماابي اجلس في السرير كثير اخاف اسمن ابي اعرف هالشى يأثر على الخيوط ؟؟

و دائماً اقرا في جدول النفاس انه الوحده تشرب حليب دافي معه فلفل اسود ابي اعرف الفلفل الاسود ايش فائده ؟؟

وسؤالى الاخير مين تعرف طريقة قشر الرمان ،، انا قريت انه الوحده تجلس فيه لكن ماادري متى تبدأ تجلس فيه وهل يطبخ وبعدين تجلس فيه وهل ينحط كذا ولا ينطحن ؟؟
9
929

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشبلية
الشبلية
والله ماعندي معلومات عن كل اللي ذكرتيه لاني للحين لاحمل ولاودلاده بس حبيت ابارك لك بالمولود واقولك الحمد لله على السلامه وان شاء الله البنات مايقصرون معك
الحلا1000
الحلا1000
والله اللي اعرفه ان اللي في النفاس ماتشيل اشياء ثقيله 0000 اما الفلفل الاسود فهو ينظف 0000 اسمحي لي خبرتي محدوده 0000000
أم الجوهره _
أم الجوهره _
انا اعرف انك لازم انك ما تشيلين شي ثقيل ولازم تقللين الحركه لانها تاثرعلى صحتك بعدين يقولون اذا ما ارتحتي في النفاس يطلع التعب عليك بعدين وفي حملاتك ونفاسك الي بعده بس انا ما اعرف
قشعه
قشعه
مشكورين على الرد
غانيه الحالمه
شوفي حبيبتي بالنسبه لشيل الثقيل خطر عالرحم لان توه مجهد بعد الولاده وممكن لاقدر الله يسبب نزول بالرحم او شي ثاني
اما الركوع وانتي لسى والده لان رحمك لسى مفتوح والدليل الدم اللي ينزل وخطر يدخلكي هواء تتأذين منه بعدين
وظهرك بعد لسى تعبان من الحمل والولاده يعني المفروض ترتاحين
اما الفلفل اسمع انه حلو للوالده بس ليه ماادري بس اذا كان معاكي بواسير ابعدي عنه لانه يهيجها
والله يقومك بالسلامه