yumn
yumn
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا شكرا جزيلا sho sho 1983 على الرد وبارك الله فيك

ثانيا أم محمد هاهاهاهاهاهاهاهاهاها والله اتوقعتك تردي علي هاهاهاهاها :D وأصلا كنت ناوية انكلمك على العموم ما قصرتي كالمعتاد , الباين حنأجلها رغم إني ما صدقت طلعت منه وقال بنمشي { خخخخخخخ } حركات ليبيين .

حليمة ومشيمشة اهلا بكم حبيباتي بالجودة وهلت الأنوار بوجودكم في موضوعي .

وبالنسبة لشام والقريشية اهلا وسهلا بكم وطبعا زي ما شفتم ام محمد ما قصرت بالمعلومات كعادتها ربي اينجحها ياااااااااااااااااارب
yumn
yumn
شكرا أخت nojood وبارك الله فيك
شام
شام
السلام عليكن .:).......اهلين بي بنت ابلادي ليبيااااااااا ام محمد.. حبيبتي شام لو سمحتي تدليني كيف رحتي بتفصيل انا متلهفة ع الروحة وبسكن في نيويورك .......ارجووووووووووووووووووووو المساعدة:26:
السلام عليكن .:).......اهلين بي بنت ابلادي ليبيااااااااا ام محمد.. حبيبتي شام لو سمحتي تدليني...
أهلا يا حليمة ..

نا كنت ساكنة بمدينة اسمها : روتشستر .. بعيدة عن نياغرا فولز حوالي الساعة وربع ..

فكنا نروح بنفس اليوم ونرجع .. يعني ما نمنا بأوتيل ولا شي ..

رحنالها 3 مرات وكانت روعة وخصوصا بالربيع , بيعتنوا كتير بالورود والشجر بمدخل حديثة الشلالات ..

وبس ..
halimaa
halimaa
يا مر حبة وان شاالله تكوووووووووون معررررررفة خيرررررررررر :27:مشيمشة
ام ياسمينا
ام ياسمينا
انا رحت لنايجرا في مشوار 4 ساعات ورجعت بنفس اليوم احس عادي مايبيلها تباتين هناك
وهالوقت مانصح تروحين فيه لان بتكون متجمده الشلالات هم يفتحونها بالصيف لان اصلا المدرجات اللي تنزلين منها بالشلال يكسرونها ويرجعون يبنونها مره ثانيه كل سنه في فتره الشتا...انا رحتها باول سته...وانصحج تروحين لان مكان رووووووووووووووووووعه