الخطوات بالـصـور لوصفة ( تحدي شد الصدر ) من اللولو99

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اوضحلكم خطوات عمل وصفة تحدي شد الصدر بالصور

ونبداء بالكريم هذي صورته الحجم الوسط 250 مل

هذي صورة المرة طبعا اللي في الصورة مقدار ملعقة والمطلوب قبضة واللي يدها صغيرة تزود الكميه

هذي صورت المرة اول ماصبيت عليها المويه الحارة المغليه شوفو بدون طحن وشكلها كور

هذ الصورة بعد النقع اليوم الثالث شوفو كيف ذابت المرة واختفت الكور

وهذي بعد ماصفيت المرة بالمنخل طبعا هذي الموية اللي طلعت ثقيله زي الشوربه

وهذي بعد مااضفتها للكريم خلطتها بس بالملعقة لا مضرب ولا خلاط

وعلى طول تستخدم

ان شاء الله تكون وضحت لك
343
123K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمة دلع
نسمة دلع
مشكورة حبيبتي ماقصرتي
يعطيك العافيه
اللولو99
اللولو99
هذي تجارب البنات الناجحة للوصفة

**يابنات انا قلت لكم ان صدري ورررم = الم
مثل الم الدوره
وكلها يومين واختفى الالم
والحين احس انه صدري كنه متغير عاد مادري هو صدق والا بديت اوسوس لانه حلم خخخخخخخ

**افيدكم بتجربتي انا اخذت المره وذوبتها في فنجان ونص مويه مغليه وتركتها لين ذابت وخلطتها بالخلاط الكهربائي صح بدون ما اصفيها بعدين مع علبة النيفيا واليوم ثالث يوم استخدمت الخلطه طبعا مرتين باليوم وبصرااااااااااااااحه روعه ومن دون مبالغه حتى اختي لاحظت بدأ صدري يشد وصار دائري وكانه صغر شوي مع انه موكبير طبعا مابطول في الخلطه علشان مايختفي بصراحه ابي ارضع عيالي خخخخخخخخخ

**لولو حبيتي انا مثل ما وعدتج اني بجرب لاسبوع او اكثر اشوي

والنتيجه

حلوه يهني كان صدري فيه مثل علمات تمدد الجلد هالحين كل العلامات والخطوط راحت وانشد بس شي بسيط

وهه البدايخ واكيييييييد راح اكمل لين ينشد تماما

يمكن يمكن لانه المره اللي اخذتهه غامقه وقاسيه اشوي بس هذا اللي لقيته

راخلص الكميه اللي عندي بس لازال البحث جاري على نفس شكل المرره اللي وصفتيييييييه

بالخير مشكووووووره اختي اللولو

**مراااااااااااااااحب أنا قلت لكم راح ابدا في استخدامها اليوم الاثنين لكن يوم الخميس لقيت اختي نقعت المره من 3أيام وتقول راح تبدا في خلطها فخلطتها معاها ثم استخدمتها أنا وهي جلست ههههههههههههه ضحكت عليها ياحبيبتي ياأختي قلبها طيب فديتها
صراحه ماجاني ألم زي ماقالوا البنات بس أحس صدري شد شوي مو مرررره للأمانه وفتح لوووونه بس راح أستمر وربي يوفق لولو99 وييسر أمرها وينولها مراااااادها

**انا استخدمت الخلطه لكن استبدلت نيفيا بكريم جليسوليد لأني بغربه ونيفيا مو موجود عندنا:)

المهم بديت الاحظ نتائج بسيطه وان شاء الله بستمر عليه والف شكر لك ياللولو عالوصفه
ويارب اشوف النتايج اللي ترضيني

**جربتها طبعا زي ماقلت قبل مع كريم 21 وحسيت بالم زي ماقالوا البنات وحكه
بس طنشت الموضوع واستمريت
النتائج الحمد لله حلوه بس الا حد الان ماوصلت للي انا ابيه يمكن
عشان صدري يبي له طولة بال شوي
بس الحمد لله

**انا بديت فيها من ثلاث ايام خطييييرة ماشا الله بس انا حطيت معاها كريم زبدة الكاكاو مع فيتامين هـ با اكمل واخبركم بالنتايج

**بصراحه هالخلطه احلى خلطه تشد الصدر

**جرت انواعالكريمات واناع الخلااات
وتمااااارين وهم

<<ومكانك سررررر

بس هاخلطه شدت صدري مرررررره باسبوع واحد

ربي سعدك يالولو99 ويوفقك يااارب

بنات لاتفوم بجرهيبه

**العضوة اللولو والله انك لول وورد وياسمين ما ادري اش اقدر اوصفك فية انت احلى هدية في المنتدى للكل ............الله يوفقك وينولك اللي في بالك...........

**اابشركم حسيت انه صدري بدى يشد
يا حلوين انا استخدمت المرة 4 مرات وبعدها حسيت ان صدري بدا يشد يعني حسيت بأحساس رائع من جد كأنه سحر
اميرة الكلمات
والله ياختى لو طلع صح هادعلك دعوة من قلبى ويارب تكون من حظك ونصيبك اصل اختك صدرها صغير وكمان ايه مترهل شوفتى اللى انا فيه بس من الرضاعه يعنى يارب تجيب نتيجه ياللولو ادعيلى بالله عليكى اصل تعبت من كتر ماانا عماله ادور على خلطات علشان ينعدل حاله هههههههههه
تسلمى حبيبتى على الخلطه وان شاء الله لو نفعت هاكتبلكم النتيجه وماتخافيش مش هانسى الدعوة
رومنسيه22
رومنسيه22
نشووووووووف
: رنيم :
: رنيم :
جزاك الله خير