اللى مرت باكتاب النفاس تدخل تساعدنى و ربى بحقق اللى فى بالها

الحمل والإنجاب

خواتى انا والده من شهر و نص و معاى اكناب و اخد علاج لس مت فيه فتيده اللى حست نفس الحاله متى شفيت كم قعدت و كيف بالله عليكم ربدو على ما لى احد الا الله و انتم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%جمــانه%
%جمــانه%
حبيبتي الله يكون فعونك ويشفيكي لانو مرة صعب

ترا مهم انو انتي تساعدي نفسك يعني انتي فكري افكارايجابية

وساعدي نفسك واولا واخيرا استغفري كثير وشغلي قران بصوت

المقريء الي تحبيه والله ترتاحي كثير

وازا طهرتي ادعي بسجودك ربي يشرحلك صدرك

واقري ايات السكينة دا احسن واسرع علاج

ولو قدرتي كمان تتصدقي بنية الشفاء كمان افضل

وتقومي بالسلامة يارب
اام محمد
اام محمد
بارك الله فيك اختى جمانه و لس ما قلتيلى هل مريتى بالتجربه كم قعدت معاك انا مليت تراودنى فكره انى اموت و افتك
سوسو وعبودي
سوسو وعبودي
حبيبتي انا لما ولدت ولدي الاول اكتئبت بشكل مو طبيعي.. كانت عندي اختبارات واهل زوجي كانو يبغوني اروح عندهم وانا ماصار لي اسبوع متخيلة؟؟؟ غير كدة هم البيبي والرضاعة والدراسة كوم تاني...

انتي لا تفكري كتير واستغفري وحاولي تفكري فحاجات حلوة انتي والبيبي

بس انا ماطولت معايا الشغلة لاني سافرت بعد الاربعين وسبت ولدي عند ماما وحاولت ارجع بنفسية تانية
OM_ALGMAR
OM_ALGMAR
يوووووه ذكرررررررتيني بالي صارلي على ولدي الاول ..

ياااربي جاني اكتئاااااااااب مو طبيعييييييييييييييييييييي الحمدلله بس

كنت على طول اشغل قرااان خصوصا اني افتقدت الصلاه وادععي واهئ اجواء حوولي يعني مثلا مااقعد بالحر لانه عن نفسي الحررر يخنقني فوق خنقتي ..

انشد لولدي اغلب الوقت افكر باشياء ايجابيه وش بسوي له لاكبر ..ارتب له البومات انشغلت بتصويره وتوثيق كل شئ يسويه ...

قعدت اقول لنفسي كل ذا بسبب ولادته وهو يستاهل نور لي حياتي وخلاني ام في حين كثيرررررررررر يتمنون يكونون امهات الله يرزقهم عاجلا غير اجل ..قولو امين

واهم شئ تحصنين نفسك في الصباح واليل الله يحفظك ولا تبعدين عن القران والصلاه اذا كنتي نظيفه ..

وبولادتي هذه حاولت قدر الامكان امهد لنفسي الي انا مقبله عليه والحمدلله صح عندي اكتئاب بس اخف من الاول ..

الله يقومك بالسلامه ويحفظ لك ويصلح لك ماعطاكي
الملكه مياس
الملكه مياس
شوفي حبيبتي هو يطول لو استسلمتي له انا دخلت دار وبديت احفظ قران وحاولة اشغل نفسي ولا اقعد لحالي بس انا مريت بظروف بعد الولادة جعلك ماتمرين بها بس الحمدلله تحسنت كثير غيري مواقع الاثاث ادخلي السرور لغيرك واقري كتاب لاتحزن للشيخ القرني وفكري بإجابيه كثير واتركي السلبيه .