الهدووء
الهدووء
نصيحه اولدي طبيعي واهتمي بتغذيتك والمشكله تجي من الارحام لان كثير مسويين قيصري ويعانون من مشاكل كثيره من توسع الى الالتهابات
نصيحه اولدي طبيعي واهتمي بتغذيتك والمشكله تجي من الارحام لان كثير مسويين قيصري ويعانون من مشاكل...
:39:

:39:
الهدووء
الهدووء
انا محربه القيصري عذاب نصيحه مني الطبيغي افضل الله يقومك بالسلامه
انا محربه القيصري عذاب نصيحه مني الطبيغي افضل الله يقومك بالسلامه
امين:39:
فارسـ1428ـة
فارسـ1428ـة
اكيد الطبيعي افضل بمليون مره من
القيصري اسالي مجرب
بئا تسذا
بئا تسذا
ههههههه ياحبي لك الله يكتب لك اللي فيه خيير

سبحان الله نفس حالتي بعد مادريت انهم بكل الحالتين شاقين شااقين وبيخيطون قلت يخيطون بطني ولايخيطون شي ثاني

اتكلي على ربك حبيبتي والله يكتب لك اللي فيه الخير .. انا قبل اجيب ولدي كنت ادعي الليل والنهار اني اولد قيصري كنت خاايفه من الطبيعي والحمدلله ربي سهلها علي وولدت قيصري وجبت ولد زي القمر ولله الحمد .. وماحسيت بشي لاخراب ولاخرابيط الحمدلله
والحين حامل وابي اولد قيصري بعد ..

اتمنى اني اكون افدنك ...

طمنينا عليك ياحلوووه
الهدووء
الهدووء
ههههههه ياحبي لك الله يكتب لك اللي فيه خيير سبحان الله نفس حالتي بعد مادريت انهم بكل الحالتين شاقين شااقين وبيخيطون قلت يخيطون بطني ولايخيطون شي ثاني اتكلي على ربك حبيبتي والله يكتب لك اللي فيه الخير .. انا قبل اجيب ولدي كنت ادعي الليل والنهار اني اولد قيصري كنت خاايفه من الطبيعي والحمدلله ربي سهلها علي وولدت قيصري وجبت ولد زي القمر ولله الحمد .. وماحسيت بشي لاخراب ولاخرابيط الحمدلله والحين حامل وابي اولد قيصري بعد .. اتمنى اني اكون افدنك ... طمنينا عليك ياحلوووه
ههههههه ياحبي لك الله يكتب لك اللي فيه خيير سبحان الله نفس حالتي بعد مادريت انهم بكل الحالتين...
نفس شعوري يالغلا:39: