دنيا الولة..؟
دنيا الولة..؟
اسال الله ان يرزق الذرية الصالحة
الله يجعلهم شعاء لك ولابوهم في الجنة
عيون_الإمارات
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يعوضك خيرا لاتيأسين ماعند الله باقي انا ايضا فقدت جنيني ولاكن املي بربي كبير
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يعوضك خيرا لاتيأسين ماعند الله باقي انا ايضا فقدت جنيني...
والله اني بكيت يوم شفت كلامج

ان شاء الله طيور من طيوور الجنة

والله يعوضج يالغلآ ويجعلهم شفيعين لج ولابوهم لدخول الجنـة . ...

والله يثبتج ويرزقج ذريه اصحاء صالحه والله قادر علي كل شي..

ذكرتيني بولدي حملت فيه بعد اربع سنوات من زواجي وكنت فرحانه فيه كثير وكل ما اروح اسوي سونار اطلب من الدكتورة صوره له واخذها واشوفها واحضنها وابوسها واقول متى بتكون في حضني واضمك لصدري

واشتريت ملابسه من الشهر الرابع وانا فرحانه ما خليت امي ولا اخواتي ولا حريم اخواني الا شافوهم حتى الخدم وريتهم الثياب وكانوا فرحانين لي والله شنطه كامله ملابسه واول ما دخلت الخامس نزل مني الماي فجأة وفقدت ولدي ثاني يوم بكييييت بكا عليه وقمت اردد اللهم أجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيرا منها، ودعيت الله انه الله يعوضني ويصبرني على فراقه لاني تعلقت فيه وهو في بطني كيف لو حضنته وضميته ..

وشفته بعيوني وقلبت وجهي ما اريد ابكي قدام امي وزوجي لكن نفسيتي تعبت كل ما اتذكر جسمه الصغير ادعوا ان الله يصبرني ويرزقني بالحمل ..والحمدلله على كل حال بعد 3 شهور حملت والله يتمم حملي ويثبته لي ويرزقني ويرزق كل محرومه ان شاءالله

وان شاءالله راح تتعوضين في القريب العاجل بالذريه الصالحه نصيحه مني يا اختي دايما يوم تتذكرينهم ادعي ان الله يعوضج ويصبرج واستغفري ربج وان شاءالله ربي بيرزقج بالحمل السليم
الركاده زينه
الركاده زينه
يا حياتي يارب يرزقك خير مما فقدك ويجعلهم شفعاء لك يوم القيامه وتذكري ان الله ما يكتب الا خير لنا الله ما يكتب شر لنا ابدا
ام بيسانه
ام بيسانه
الله يعوضك ربنا قادر على كل شئ
الفراشة 12
الفراشة 12
الله يعوضك بالحمل السليم ويرزقك الذرية الصاااااااااااالحة