ضــــــوء
ضــــــوء
لسى صغيرة مايصلح تتعود تسوي كذا
الله يهديها ويصلحها ويخليك لها
جميـله
جميـله
حطي الأكل اللي الكل ياكله ومصيرها اذا جاعت تاكل منه انتي كذا عودتيها انها تتدلع عليكي عشان تلبي لها اللي تطلبه .. اذا تدلعت قوليلها هذا الأكل الموجود .. صدقيني مصيرها تااااكل
حطي الأكل اللي الكل ياكله ومصيرها اذا جاعت تاكل منه انتي كذا عودتيها انها تتدلع عليكي عشان تلبي...
مكه ام الدنيا
مكه ام الدنيا
بنتك زيي بس للاسف ماتغلبت علي هذي الحاله شوفيني ام وانا اقرف ان قطعت الدجاجه ماتغدي وان قطعت اللحم يستحيل اكل منه
اصلا ماكل شي بدجاج نهائي
اذا احد ترع علي الاكل تعافه نفسي ةاقوم
اذا احد حكي شي وانا اكل مقرف لو تقطعيني ماكمل
مااحب اشياء كثيره امي ماكانت دايم تسوي لي شي خاص بس كانت تحاول انها توفر لي احيا ومع كذا ماتغيرت
يعني اكيد مافي فايده
قوية ونشيطة
قوية ونشيطة
أول شئ قوليلها لاتبين انها ماتشتهي الأكل اذا ماودها تأكل لأتأكل (لكن تقول وع هذا وذا يقرف وذا مأشتهيه )) راح يرسخ براسه ولا تأكل أبد وعلميها حديث الرسول صلى الله عليه وسلم((((ومن كمال هديه – صلى الله عليه وسلم – في الطعام أنه كان لايرد موجوداً ولا يتكلف مفقوداً ، فما قُرَّب إليه شيء من الطيبات إلا أكله ، إلا أن تعافه نفسه فيتركه من غير تحريم ، فعن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال: " ما عاب النبي- صلى الله عليه وسلم - طعاماً قط ، إن اشتهاه أكله وإن كرهه تركه " رواه البخاري و مسلم .

ثاني شئ قوليها لاتحكمين على الأكل الااذا ذقتيه جربي واحكمي وخليها قاعدة عندها ....

ولاتعودينها تطبخين لها شئ خاص خليها مثل أكلكم والأشياء الضارة بصحتها ابعديها عن البيت ((مشروبات غازية كورن فليكس الشيبسات ...الخ))
وخلي الثلاجة خضار وفاكهة وعصير طبيعي بحخيث اذا جاعت ولابغت تأكل معكم ماعندها الا اللخضار والفاكهة.... ((ولايضيق صدرك ترى ابو سنة اذا جاع صاح وتعطينه أكل وأبو سنتين يروح للثلاجة ويأكل )) وماشاء الله يسادس تدبر لها أكل عندنا بنات برابع ابتدائي ويطبخن... وانتي ادعي لها بالصلاح والتوفيق ...
والله يهديها ويصلحها ويجعلها قرة عين لك ....
M!ss Masooka
M!ss Masooka
الله يعييييييييييييييينك والله