&$##!لميس!##$&
&$##!لميس!##$&
انتي قلتيها بنفسك والحل بيدك مو بيدنا خففي عصبيتك وهدي اعصابك وسولفي معاهم وخوذي واعطي وراح تشوفين والحقي على روحك قبل ميوصلو سن المراهقة لان اذا وصلو هذا السن انسي انك تعدليهم ومن هالساعة خليك انتي وبناتك صديقات وعلميهم هذا الكلام والله ييسرلك ويهديك غيرك يتمنى الاولاد وانتي .....!!! رددي دائما

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري ,,,,,,
بنت النور تالا
الا ياحبيبتي الدلع له دور كبير لأنك إذا دلعتيها بتصير واثقه من نفسها ولايهمها احد لكن بناتك انتي الله يهديك مطيره قلوبهن عشان كذا صايرات يخافن من كل شي لكن انصحك صيري بين اسلوبك الصارم والدلع وعطيهن الثقه في البيت ووكليهن ببعض الأشياء ولاتنسينا من دعوه اني يسخرلي زوجي واطلع في بيت لحالي
يا حياتي يا زوجي
بنت النور باذن اله لدعيلكم كلكم .,,,,,,,,بس يعني انا مرات حاولت انى اخلي يسون معاي اكله بس ابلشني ماما بكره نسوي قلت ***** الله العصر نفس الكلام قبل النوم نفس الكلام لين صرخت بوجها قلت خلااااااااااااااااص مافيه ماتفهمين قلت ايه اكثر من مره واله ركض للغرفه من الخوف ماردت علي ,,,,,,,,وولدرجه وربي مرات ينقزن اذا انا هاديه قلت اشفيك انا ناديتك ماقلت شيء واذا معصبه قلت بسم الله بس تنقز خوافه مع انى لمن تروح اتحسف اقول ليه قلت لها كذا<<ياربي احس تعبت
غدوووري
غدوووري
وعليكم السلام

لالا ما له دخل الجيران

الله المستعان هذانا عندنا جيران وما نعرف حتى اسماء عيالهم ولا حريمهم رجال فقط

....

المهم يا اختي اكيد هم يدرسون ومختلطين بالمجتمع

وانتي لالالالالازم تقربين منهم وخاصه بالسن لانه اذا البنت مالقت الراحه عندك تبحث عنها في مكان ثاني << لا تستغربين ممكن تصادق لها وحده بالمدرسه تشكي لها

ولازم تغيرين حياتك خلي لك لو ساعه باليوم معهم انزلي لاعمارهم سولفي معهم اقري عليهم قصه سوي قهوه وحلا وناديهم يتقهون معك او ايسكريم وسوو جو عائلي

اشتري من الالعاب الجماعيه مثل الاونو والكيرم وشاركيهم اللعب
او ممكن بالاسبوع مره تسوين لهم حفله بسيطه ما تكلف شي كيكه سويها وعصير وطفي اللمبات وحطي كم شمعه وشوفي وناستهن

وتأكدي انهم لا يمكن يتغيرون وانتي تعاملينهم بالقوه والاوامر

بقولك مثال من واقعي زوجه ابوي تعامل عيالها بكل قسوه "عربيه "
واذا شفتيهم ترحمينهم واغلب وقتهم عندنا ما يطلعون من عندنا والله ان الولد من اول الاجازه وهو عندنا ما يروح الا يوم او يومين بالشهر كله هروب من امه وقسوتها عليهم

والله يعينك صحيح بالبدايه لازم تعب وبعدين تتعودين
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
لاتصارخين عليهم ترا مراحلهم تسجيييل يعني كميرا

ماينسون انتبهي من اسلوب القوة مويعني انك اطول واكثر جسم تستقوي

لاتصارخي ياقلبي رقي عليهم وكوني طيبه واطلعي حدايق كثير

انتي وزوجك بكرا يتعبونك بالدراسه وطلعيهم للسوق كبار يعرفون يمشون وراك

هذاك تروحين مع زوحك يكونون معك