رساله جديده
رساله جديده
اهلين ياخواتي أناموجوده على قيد الحياة ولا بي الا العافيه والله انكن فله ونستوني شي اسمه حلا من الوناسه معكن مشكورين جميعن:39:
اهلين ياخواتي أناموجوده على قيد الحياة ولا بي الا العافيه والله انكن فله ونستوني شي اسمه...
يالله ياخيتي عاد ادعيلي
جبت لك كذا نوع من الوناسه
وفكيتك من شي اسمه حلا
قلتلك مامثل القميص الروز
رؤؤومي
رؤؤومي
عندي وانا ابو هندي خخخخخخخخخخخخخخخ حلا الكرشه واصابع بالمصران وكيك بالكبده ههههههههه الحييين ليش تعيدين عند اهلك هاااااااااه حرررراااااااااااااام والذبيحه من بكيسها ويغسل صحونها هههههههههههه وحده متعقده الله يهنيييك يارب وسلمي على امك وخواتك وعيدي عليهم عيدكم مبارررررررررررك ادررررري سويت زحمه والشارررررررررررررع فاضي بس والله من الغلقه اللي فيني اهي اهي اهي زهقانه وطفشانه
عندي وانا ابو هندي خخخخخخخخخخخخخخخ حلا الكرشه واصابع بالمصران وكيك بالكبده...
الله يسلمك حبيبتي بس ياقلبي المشكله إني ما أكل لحم ابد فما بالك بسوي حلا المصران والكرش حراااااااااااااااااام عليك وحبيبتي ماسويت زحمه بلعكس نورتينا بردك وهذي لك بمناسبة العيد:26::26::26:
رؤؤومي
رؤؤومي
صاحبه الموضووووع بالله عليك والله والله والله انها دعابه لا اكثر ولا اقل وسعتي صدورنا وضحكتينا على ذا الفجر جعل ايامك سعاده وضحك وجعلك زهره في عين ابو عيالك ياررب وجعلك من الاخيار الابررار والله يقبل منا ومنك صاااالح الاعمال جد كله مزح وابشري لدز لك حلا يبيض وجهك يالغاليييه هذا اذا كنتي في عداد الاحياء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههه يستحيييل اختمها بخيييييرر المششكله في اصابعي الله يصلحها والا انا حلييييوه تصبحوووون على انوارر وخييييييررات واحلام سعيييده
صاحبه الموضووووع بالله عليك والله والله والله انها دعابه لا اكثر ولا اقل وسعتي صدورنا وضحكتينا...
تصدقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون يابنات تهاوشت انا وزوجي ورفض يوديني بيت اهلي :06::06:أهي إهي إهي بس المشكله كان اقول صاكيتوني عين :22:بس عادي انا متعوده إنه ماتكمل فرحتي لازم فيها خناق وهوشه :angry2:..بس ونستوني ونسيتوني همي وانا بردودكم مبسوووووووووووووووووووووووطه:hahaha::hahaha:
رؤؤومي
رؤؤومي
الله يهنيك ياقلبي مقهوووره رح اعيد في بيتي مارح اسافر لأهلي ولا عندي احد اعيد عليه وكمان زوجي راح يسافر ثاني العيد عنده دوووووامآآآآآآآآيالقهرررررر بس ارجع واقووول العيد عيد الصحه
الله يهنيك ياقلبي مقهوووره رح اعيد في بيتي مارح اسافر لأهلي ولا عندي احد اعيد عليه وكمان زوجي راح...
ياقلبي والله الله يعوضك يارب بس الحين انا لحقتك وصرت زيك بعيد في بيت اهل زوجي ذبح وسلخ وطبخ ومووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواعين :angry: لان ابو الشباب رفض اعيد عند اهلي
الاباءوالعزة
الاباءوالعزة
سوي بحث عن حلى العلب جونان