اشجان_1406
اشجان_1406
هلا خيتو الواثقه ...

امممممممممممم اي اشوفها تصلي وبصوت عالي بعد
يعني كانها إمام

وبصراحه مانطلعها من البيت كثير ،، لان امي تخاف تصير مثل اللي قبلها

خيتوووو اذا تعرفينها ياليت تخبريني لان امي تقول شكلها مو غريب علي كاني
شايفتها مره بالمطار مع رجال مطوع وكانت بذاك الوقت منقبه ولما يروح المطوع
تفتش وتسولف مع الشغالات الباقيات ولما يرجع تتنقب وعلى هالحالة ...

وانا اقول لامي يخلق من الشبه اربعين!!!

اشجاااان
مهى
مهى
ها

حصل التعارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات للتأكيد الهدف هو النصح أو التحذير من وحدة هاربة أو شي من هالقبيل .

طيب أخواتي : صديقتي هربت شغالتها : فلبينية مسلمة واسمها جارية من 3 شهور وهي هاربة وورطة طبعا !!!!!!!
اللي في دبي أو الامارات عمرما وتعرف عنها شي تخبرني .
مهى
مهى
الأخت قوارير :
اللي عندي الآن اسمها آني .
ولم أكتب عنها بهالموضوع لأنها أول مرة تشتغل وما يعرفها أحد ولهالسبب ما كتبت عنها .

بعثت لك رقمي حتى نتفاهم وبتعرفي أختي اني متأثرة شوي لفراقها مهما كان عاشت معانا وشافتني حامل بابني الصغير حتى ولدت وجلست معاه لحد ما صار عمره الآن سنة ونصف.

وبصراحة زوجي شايفني أجيب لها هدايا أكثر ويقول لو بدك تخليها بنخليها لكن بصراحة أنا حاسة نفسي تغيرت وصرت عصبية ما بقدرش أعيد الطلب أكثر من مرة وبصراحة لما حسبتها بعقلي :

قلت لو مرة ثانية لأي سبب بجيب شغالة أندونيسية راح أتعلم أنا لغتهم لأني ولله الحمد أحس نفسي أذكى منهم فقررت أتعلم أنا لغتهم مش هم يتعلمون لغتي لأنهم اللي جربتهم ياخذون سنة لما نعرف نتفاهم لأني غايبة عن البيت طبعا .

والله الموفق
نجمة السهره
نجمة السهره
موضوعك حلو يا مهى حاسه انج تعانين مره من الشغالاااااااااااااااااات لاني ما اشوف موضوع لج والا يكون عن الشغالاااااااااااااااااااااااااااات والله حاسه فيج يا قلبي
انا كانت عندي شغاله اسمها
بوني وعمرها ما اشتغلت مكان لانها يديه وانا علمتها كل شي ( كرتونه مقفله :) )
وعمرها حوالي 28 تقريبا وعندها ولد عمره تقريبا 5 سنين
وزوجها على كا اظن يشتغل بناي
بصراحه هي الوحيده اللي ما عمري ما شكيت منها لانها بصراحه ذكيه جدا على طول تلقط الشي اللي تبينها تسوي ونظيفه وسريعه في العمل
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس للاسف ما كشفتها الا يوم سافرت خلاص انه عليها حركات هي ما عرفت شي منها بس
سيارات الشباب اللي كانت توقف عند بابنا من الصبح
انا كنت ادرس الصبح وما كنت اعرف شي (مثل الاطرش في الزفه :29: )
هي سافرت العصر وثاني يوم الصبح كشفت كل شي كمن سياره اشوفهم ينتظرون عدال باب البيت مره سياره حمرا ومره سياره سودا وييييييييييه وانا اجلس اراقب الين ما ييأسون ويروحون
الله ياخذ ابليسهن ما يروحن بسلام لازم يسون شي قبل ما يسافرن
والله على قولتج يا اشجان الاندونوسيات ما يجلسن من غير رجااااااااااااااااااال
الواثقة من نفسها
أشجان والله توصيفك 100 %

نعم كانت عند ملتزم .....

راسليني على الخاص

ممكن؟؟