^مرهفة الحس^
^مرهفة الحس^
لااله الا الله العلي العظيم
اختي اذا هاذي اول مره لاتخافي وتحزني توكلي ع ربك يمكن احدالابناء ولا المكيف لاتفكري فيها لكن لاقدر الله تكرر معاكي الامر ساعتها استعيني بالله والصبر والحكمه 000الله بيبعد عنك وكل المؤمنين كل شر
كللي حنيه
كللي حنيه
رفــــع
تفاحة البنفسج
للحظه اختي فهمتيني غلط اجيب لك كلام الشيخ خالد الجبير انه يقول كيف ننام نوما شرعيا وكيف نجعل النوم نوم عباده وقال نتوضي ثم قال حديث الرسول قال صلى الله عليه وسلم "من توضئ قبل ان ينام نام معه ملك بين لبسه وشعاره جلده يستغفر له حتي يصبح واذ تعارا يعني قام استيقض وقال لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمدوهو على كل شي قدير سبحان الله والحمد لله والا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله فان دعا اجيبت دعوته وان استغفر غفر ذنبه وان مات مات على الفطر وفي روايه شهيدا "   وانا من سمعت هالحديث ماتركت الوضوء قبل النوم زين وكل ليله اوضي الا البارح نمت وماوضيت نسيت المهم ويمكن من فعلي هاذا اقهر الشيطان وخليه يفر مني زين ويمكن هالبلل منه اللى هو الجن معناه يهينوني او يبون ياذوني فهمتي قصدي وبعدين انا ماقلت الملائكه شرفهم الله قصدي شي ثاني وانا اقول الحديث لاني سمعته وانمني الكل يستفيد منه واذا شاكه ابحثي عن صحت الحديث
للحظه اختي فهمتيني غلط اجيب لك كلام الشيخ خالد الجبير انه يقول كيف ننام نوما شرعيا وكيف نجعل...
اهلين اختي وصلتني رسالتك قلت اراجع ردي وواضح لكي كلامي لاني احيانا اتسرع في الرد وان كنت اخطيت عليكي فانا اسفه ومقصدي كله خير
انا قريت موضوعك واستغربت كثير من رد قريبتك انك قهرتيه ؟؟؟ قهرتي مين؟؟ انتي كلامك متصل في الملائكة وانها تنزل وتجلس بين جسمك وتستغفر لكي ماجبتي اسم الشيطان او الجن اعوذ بالله منهم في كلامك علشان كذا انا رديت عليكي ان الملائكة تحرس المؤمن في منامه
ووووو
**********************************************************************************
وقلت في كلامي::واقتبس منه :::
وصحيتي وشفتي البلل اللي عليكي فهي ليست من الملائكة لو حصل هاذا فهو من عمل الشيطان وليست الملائكة لان الملائكة هم عباد الله يحرسون المؤمن والمؤمنة ويستغفرون له
************************************************************************************
عرفتي الحين ايش علاقه الملائكة بموضوعك ؟

اما حديث الرسول صلى الله عليه وسلم اول مره اقراه الله يجزاكي خير

***********************************************************************************