~دااانه~
~دااانه~
الطلاق مو حل وعندك اطفال وحامل
لاتستعجلي
الدعاء ثم الدعاء
ام حنفوش
ام حنفوش
ماوضحتي سبب معين ولككن عليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن .وحاولي تجلسي مع زوجك وتتفاهموا .الله يعينك
ماوضحتي سبب معين ولككن عليك بالدعاء فهو سلاح المؤمن .وحاولي تجلسي مع زوجك وتتفاهموا .الله يعينك
الله يجزاكم خييير جميعا واسباب الطلاق انه رجل عصبي جدا وعند اهله مايتفاهم يعني الملامه علي انا وصراحه امه وخواته دايم يسفلون باهلي وبامي وبوي وخواتي ويتمننون علي انهم رجعوني وزوجي ياويلي ادافع عن نفسي بكلمه وغييير كذا ظنيت ان اسلوبه بعد انفصالنا تغير بس للاسف رجع ازود من قبل مع العلم انه ملتززم يرفض اني ازور اهلي وشوف امي وابوي وهم جنب بيتنا وكل خوالي واعمامي رافض اجي بيتوهم قطعا يعني المفروض لو انه ملتزم بجد هو اللي يحث على صلة الرحم وربي لواناظر لوحده من خواته نظره عاديه وهي تفهمها غلط وربي يخلي كل يومي جحيم واحيانا احس اني ماخذه محقق مو رجال وغير كذا الثقه عنده فيني معدومه لدرجة انه يشك اني اعاقبه واسوي اشياء من قدامه ومن وراه اشياء ثانيه مع العلم ان فارق سن بيني وبينه عمري 24 وعمره 36 وغير كذا انا تنازلت عن اشياااااء كثييييره يعني من ناحيتي مافي شي يبيه الاسويته ومن ناحيتي انا يرفض التنازل عن ابسط شي ولو كان لي حق فيه وعذره مره الدين والشرع ومره العادات واهله ومره كرامته ماتسمح يعني كل حقوقي مهضومه معه حتى لو كان يحبني اللي يحب مايجرح مايدوس على حبه عشان فلان وعلان وبعدين كل الحريم يعرفن بعض ووش طلباتنا بهالحياه انه يمر اليوم بهدؤ ونقاش وسوالف وضحك تحسين نفسك تتصرفين بكل اريحيه مو كل تصرف محسوب عليك لدرجه انك تصيرين مثل الهبله وماعاد تفرقين الصح من الغلط من كثرة النقد والكلام اللاذع والتسفل مع اني ابذل فووووق طاقتي عشان ارضيه وارضي اهله بعد بس ماينفع انا ابي اعيش لحالي واربي عيالي بعيد عن المشاكل والضغوطات سوى من اهل زوجي او من زوجي نفسه وابي عيالي يعيشون بعيد عن الصيحه اللهواش عشان نفسيتهم بجد انا افكر اني اطلع من بيت هله واخذ شقه وهو يتزوج ويصير بشقتي الي ببيت اهله عشان يقدر يشووف عياله ويمرهم بكل وقت وانا متنازله عن كل حقوقي ومايقول لاحد انه مطلقني عشان عيالنا مايحسون وبعد اهلي واهله واكون ضربت عصفورين بحجر واحد
الشررررسه
الشررررسه
الله يفرج همك
خيوط الفجــر
خيوط الفجــر
سبحان الله وبحمده
حببي رسول الله
والله ضيقتي صدري بمشكلتلك الله يفرج همك