star_ocean

star_ocean @star_ocean

عضوة فعالة

كيف تعرفين اللي حاظرك بالماسنجر؟!! ( شرح بالصور)

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالجميع .. هذا موضوع اعجبني واتوقع الكل يحب يعرف من اللي حاظره بالماسنجر :D وقلت بما اني استفدت منه ولان شرحه واضح انقله لكم :27:

بسم الله الرحمن الرحيم

من السهل معرفة من قام بحذفك من أصدقائك في ماسنجر الهوتميل وذلك بالذهاب إلى أدوات في القائمة الرئيسية ثم خيارات ثم للخصوصية وتقوم بتحديد صديقك في الماسنجر وبالضغط على زر الفأرة الأيمن تشاهد كلمة حذف فإذا كانت مفعلة معناه أن صديقك في الماسنجر قد قام بحذفك

ولكن الجديد هنا هو أنك تستطيع إن تعرف أن كان يعمل حظر لك بحيث يستطيع مشاهدتك أثناء دخولك على الماسنجر وذلك باتباع الخطوات التالية :

1- اذهب إلى ابدأ Start ثم إلى تشغيل Run وفي سطر الأوامر أكتب هذا الأمر regedit كما هو موضح في الصوره

2- تفتح لك ويندوز Editor Registry أختر المجلد الثاني HKEY_CURRENT_USER

* ملاحظة هامه : اضغط على علامة ال + الي جنب المجلد وليس المجلد نفسه

3- من HKEY_CURRENT_USER أختر Software

4- لما تفتح Software اختار Microsoft

5- لما تفتح Microsoft تختار Messenger Service

6- ومن Messenger Service تختار List Cache

7 - الحين من List Cache اختار او اضغط على المجلد NET Messenger Service

على يمين الصفحة طلع لك ملفات ...وهذي هي الي نبيها

:مثلا الملفات الي من نوع بلوك او حظر او الي مكتوب عليها Block الي محدده بالأحمر كما في الصوره الي فوق هذي تحتوي على الاشخاص الذي قاموا بحظرك أو أنت قمت بحظرهم في الوقت الحالي ..

ومثلا : الملفات من النوع Contact الي محدده بالأزرق كما في الصوره الي فوق ايضاً يحتوي هذا النوع من الملفات على معلومات صديقك الذي طلبت منه إضافتك على الماسنجر ولم يستقبل إضافتك حتى الآن

وأيضا مثلا : هناك النوع Allow الي محدده بالأخضر كما في الصوره التالية

وتحتوي ملفات ال Allow
على معلومات خاصة بأصدقاء الماسنجر لديك يعني الي ضايفينك وما عليهم كلام ..

وعندك نوع رابع وهو Reverse يحتوي على معلومات صديقك في الماسنجر الذي سبق وأن عمل لك حظراً وأعادك إلى القائمة لديه أو أنت قمت بحظره وأعدته الى القائمةلديك.

خلونا الحين نفتح ملف من هل ملفات ونشوف وين الايميل حق الشخص المراد معرفته .... مثلا ملف من ملفات Allow

وملفات الBlock او الحظر بتطلع لك نفس الطريقه ...

ملاحظة هامه وأخيره :
اي واحد يفتح ماسنجره على جهازك الي تسوي فيه هذا الامر ترى بتلاقي ايضا اسماء الاشخاص ضمن الملفات
ولذلك انصح بحذف كل الملفات كلها وذلك بأنك تحددها كلها وتضغط الزر الايمن للفاره وتختار Delete .. ثم تسكر الماسنجر حقك وتفتحه من جديد وتروح تضغط على ملف ListCache وبعدها على طول تضغط على
.NET Messenger Service وراح تضمن بهذي الطريقه ان كل الملفات الي طلعت لك هي الأشخاص الي عندك على الماسنجر وبس .....

اتمنى يكون الشرح واااضح لجميع

سلامي :27:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♥● نوران ●♥
♥● نوران ●♥
رائع جداّ...هل هو شرحك؟
غير العالم
غير العالم
مشيت معك للخطوه الخامسه بعدين ماطلع لي الlist cach؟؟؟؟ بس الخيار اللي فوقه طلع ليه؟
LoOoOoL
LoOoOoL
وانا كمان مثل اختي لوتس
@مندوبة@
@مندوبة@
معلومة جديده

شكرا لكي اخيتي ويعطيج العافية

بس انا بتبع بطريقه ثانيه لأنها اسهل
غزلاااااااااان
معلومة جديده شكرا لكي اخيتي ويعطيج العافية بس انا بتبع بطريقه ثانيه لأنها اسهل
معلومة جديده شكرا لكي اخيتي ويعطيج العافية بس انا بتبع بطريقه ثانيه لأنها اسهل
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ