بنتي عمرها 9 شهور وشعرها بيتسااااااااقط ..افيدوني يامهات

الأمومة والطفل

السلام عليكم

مثل ماهو موضح بالعنوان بنتي عمرها 9 شهور وشعرها بيتساقط بكثره عرضتها علي دكتور عملها تحيل هيموجلوبين وطلع عادي بس اداها حديد وقالي ممكن يكون من نقص الحديد....

لحد الان بيتساقط عند تسريحه بكثره ومش بيطول خالص

ياتري ايه الحل افيدوني؟؟؟؟؟؟؟:06:
7
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(غدير الخير)
(غدير الخير)
طيب جربتي تحلقيلها هو

احلقيه مررة واثنين وثلاثه لحد مايطول

طبيعي دايما الصغار يطيح شعرهم بالذات اذا ماانحلق

يبدا يتساقط

واذا ماتبغي تحلقيه تقدري تسوي زيوووووووت

الزيوت تكثف الشعر

جمعيلها زيت اللوز والزيتون والسمسم مع بعض واستعمليه

واذا مافااد روحي لدكتور جلديه وشوفي يمكن في سبب ثاني
الاميره2011
الاميره2011
طيب جربتي تحلقيلها هو احلقيه مررة واثنين وثلاثه لحد مايطول طبيعي دايما الصغار يطيح شعرهم بالذات اذا ماانحلق يبدا يتساقط واذا ماتبغي تحلقيه تقدري تسوي زيوووووووت الزيوت تكثف الشعر جمعيلها زيت اللوز والزيتون والسمسم مع بعض واستعمليه واذا مافااد روحي لدكتور جلديه وشوفي يمكن في سبب ثاني
طيب جربتي تحلقيلها هو احلقيه مررة واثنين وثلاثه لحد مايطول طبيعي دايما الصغار يطيح شعرهم...
عادي جدا
انا بنتي على ست شهور يوم اشيلها من سريرها اشوف مخدتها كلها شعر لين ماصارت صلعه مافيه الا شعر خفيف وبعدها بشهر طلع شعر جديد وصار ينمو بشكل سريع والحمدلله الحين عمرها ثلاث سنوات وشعرها طويل وغزير
والعقبا لبنوتك
ديرتي أنا
ديرتي أنا
حتى انا بنتي صف اول وفجأة شفت فيها فراغات قد الاظفر مافيها ولا شعره وقررت اوديها المستشفى بس جننتني بصياحها متبى المستشفى والحين اشوى طلع فيها شعر بس لسى الشعر مرة ينزل والله مدري وش اسوي وهي اكلها مره عدم الله يعين
بوبا القطه
بوبا القطه
اول شىء عادى وطالما تحليها زين لا خافين بس لا تربيطى شعرها باى ربطه بقوه خليها ربطه خفيفه او من غير افضل طبعا لا خلى على راسها اى شىء فتره طويله يعنى ايس كاب او كاب او كابيشوا الشاكت

عشان ماتسكرى مسام جلد راسها لا تحطلها زيوت ولا كريمات كبار ممنوع ترا للصغار خليكى على زيت جونسون لحد السنه

واذا بنتك شعرها مرا ناعم ارقيها حياتوا ترا العين حق وما انتى خسرانه شىء بالعكس بتحصنيها وتحفظيها

ونصيحه لا تركزى معاها بالمره عشان كل ما ركزتى على شعرها بالمره هيطيح زياده خلى الموضوع عااااااااادى جدا
عزوف الهلاليه
رفع}ْْْْ