حافزة 2
حافزة 2
افكاركم خطييييييييييرة
وماقصرتوووووووووو
ان شاء الله ربي يعطيكم ماتتمنون حتى ترضون
وين الباقيات الصالحات
تون
تون
اذا كان عندك حوش اغسلية وفرشي المفرش فية ورشيه بلموية والصابون وفركية بفرشة وبعدين غسلية بلموية وداوني وبعدين اطوية حجم صغير وبعدين حطية فوق شي ارفعية عن الارض لحد ما ينشف شوي وينزل الماء بعدين نشرية على حبل الغسيل اتمنى تكوني فهمتي علي
ما أروع التقوى
أنا انصحك الغسيل زي ما قالوا الأخوات اما التجفيف أنا اتركه في الحمام انشره عالغسالة والارض بس لازم يكون الحمام نظيييييف لانك لو نشرتيه في غرفة مفروشة بيخرب عليك الفرش ويطلع فيه ريحة شييينة
ام نايف الغالي
في طشت حطيه وحطي صابون وماء دافي اقرب للحار ونادي زوجك يترصعه معك الين تحسين ان الوسخ كله راح وبعدها كبو المويه والمفرش لازال في الطشت وعبيه مويه مره ثانيه ونظفوه من الصابون بعدين حطيه في سله مخرمه وميليها علشان المويه تروح خليه ساعه وبعدين ارجعي وخلي زوجك ينشره ع باب دوره المياه نفسه اهم شي يكون الباب نظيف ولليوم الثاني تلاقينه نشف فيه بس بروده شوي خوذيه وافرشيه في المجلس وحطي البخور وشغلي المروحه وخلاص وتشوفين النظافه بجد انا سويتها مرتين بعدين تعبت وخلاص ع المغاسل بس يالله يوديها بالشين
في طشت حطيه وحطي صابون وماء دافي اقرب للحار ونادي زوجك يترصعه معك الين تحسين ان الوسخ كله راح...
أنــــــا للفهد أم
والله البنات ماقصروا أنواع الدعك يسلمكم ربي