متعقده من الحياة
اختي الغاليه .. انت الان وافقتي وتزوجتي هل رأيت منه شيءيسوءك ؟ هل رايت عليه خلق رديء ؟ الصلاة ؟ بر الوالدرين ؟ الضرب ؟ الشتم ؟ اذا كان رجلا صالح فحاولي عدم الشد معه واعطيه فرصه قد يميل اليه قلبك فقد قيل :ابغض بغيضك هونا ما لئلا يكون حبيبك يوما ما
اختي الغاليه .. انت الان وافقتي وتزوجتي هل رأيت منه شيءيسوءك ؟ هل رايت عليه خلق رديء ؟ الصلاة ؟...
اول موضوع تفاعلنا معه
ثاني موضوع أيدناك فيه
الثالث والرابع والخامس و.و.و.و.وسماااااااجه
ووضح إن حنا لازلنا مع الخيل ياشقراء نتفاعل ونتحمس وآخر شي السالفه روايه من الروايات....إحترمي الناس اللي تقرأ حرام تضيعين وقتها....الله يهديك يارب
فرووحه جده
فرووحه جده
انتي بتضيعين نفسك بتصرفاتك ،، ياليت تصحين وتنتبهين لتصرفاتك خلاص الرجال كان مراهق يوم سوى اللي سواه وتزوجك وطربق الدنيا علشان يستر عليك بعد ماوعى وكبر وحس بغلطه انتي تحسبين اذا تطلقتي بترتاحين ،، عطي نفسك فرصه ووسعي صدرك وخلي الدلع عنك ،، زي ماضغطتي على نفسك وتزوجتيه عودي نفسك عليه وهو باين مخليك على راحتك والدليل ينام لحاله ،، لو كان وحش على قولتك كان غصبن عنك سوى اللي يبيه صح ؟؟ فكري الله يهديك ولاتهدمين بيتك بخوف ماله داعي ..
انتي بتضيعين نفسك بتصرفاتك ،، ياليت تصحين وتنتبهين لتصرفاتك خلاص الرجال كان مراهق يوم سوى اللي...
أسيررررة الحب
تركيا مع هالبرد انتي صادقه ولا تمزحين

نفسي اصدقك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلك توصيلة
سلك توصيلة
وش فيكم هبيتو عالبنت

ماقالت شي مجرد استشارة لا اقل ولا اكثر
برد الشتاء2222
برد الشتاء2222
انسى اللي صار رجال وصلح غلطته يمكن هذا نصيبك خلاص باين يحبك وتصرفه معك تصرف رجال لو واحد ثاني سوا معك اللي سواه كان راح وشاف نفسه مع وحده ثانيه ونسى حتى غلطته باين انه رجال وشاريك انصحك عيشي معه وتعودي عليه وحبيه يكفي انه ماراح وتركك بمصيبتك سافري معه مع السفر يبان معدن الشخص توكلي على الله ياختي والله يوفقك تراى الدنيا فرص وهذي فرصتك ستر عليك وحاب يكمل حياته معك انسى الماضي وعيشي حياتك الله يوفقك