ام جنى2
ام جنى2
والله ياختي انا زوجي يعاني من الثعلبه ولا يستخدم ليزر ولا شي وراح عند الدكتور اعطاها ابر ولا جابت فايدها مادري انتي كيف علاجك لان احسه كل مال المنطقه عندو تتوسع ويبان الفراغ كبير
نــــجــــديــــة
بنت النور الله يجزاك خير

//

أم جنى أنا استعملت الابر والكريمات والبخاخات ولا جابت نتيجة
صح يطلع وبر خفيف بس زي ما قلتي المنطقة تتوسع وتطلع مناطق جديدة

بالنسبة لي انا سويت اشياء كثيرة بوقت واحد .. منها الصدقة وشرب ماء زمزم بنية الشفاء والرقية
الرقية ترى تجيب نتيجة مثل السحر بووووقت واحد

واستعملت خلطة حسيتها جابت نتيجة حلووووة والحمد لله .. بقولها لك ..
تراها سهلة وسريعة .. بس انا طولت بالكلام لأني كتبت لك كل شي بالتفصييييل

لما كنت اعاني من الثعلبة تصفحت المنتديات اشوف تجاربهم .. لقيتهم يتكلمون عن الثوووووووم وتحديدا عصيره أو مويته
والعسل والحبة السوداء والزبادي ( الروب )
وقلت بستعملهم كلهم في خلطة وحدة

أول شي اجيب الحبة السوداء .. (حبة البركة ) ( تقريباً ملعقة ونص أو ملعقتين كبار )
واطحنها بالمطحنة
واجيب النجر ( الهاون ) عشان اخذ موية الثوم
وعشان ما تضيع ولا قطرة من موية الثوم كنت اسوي هالحركة :

احط اول شي الحبة السوداء في النجر بعد ما اكون طحنتها بالمطحنة
واحط فوقها قطعة شاش
واحط الثوم على الشاش

وأضرب الثوم أو أدقه

لحد ما تنزل كل مويته تحت .. وتشربها الحبة السوداء
( تقريبا استعمل ثلاث فصوص ثوم .. على حسب الموية اللي تنزل .. اذا حسيتي ان الحبة السوداء لسا ناشفة زيدي .. بس انا كنت احط ثلاثة دايماً )

الحين احط خليط الحبة السوداء وموية الثوم في صحن صغير .. واحط عليها شوية عسل ( تقريباً ملعقة كبيرة أو ملعقة ونص )وشوي زبادي ( برضو ملعقة كبيرة .. واذا حسيتي الخليط غليظ ويلصصصق كأنه صمغ زيدي الزبادي شوي )

واخلطهم بالملعقة .. وتصير الخلطة جاهزة للاستخدام .. ( ممكن يبقى منها كثير .. احطه في الثلاجة بعد ما اغطيه واستعملة المرة الجاية )

احط من الخليط على مكان الثعلبة واتركة ساعات .. وبعدين اغسله
من اول أو ثاني غسلة لاحظت المكان صار اسود

كنت اقول معقولة الخليط ما نظف .. بس لاحظت ان الشعر صار اقووووى وأسود بدال ما كان وبر خفيف
وبسررررعه طال
كررت الخلطة كذا مرة والحمد لله في مدة قصيرة تشافيت .. بعد ما كنت اعاني منها شهوووور

الله ينفع بها زوجك وكل مريض

ولا تنسين تطمنينا بعد ما تجربونها
Maria Andersson
Maria Andersson
up
راان
راان
اللي يعانون من الثعلبه يستخدمون القطران الخفيف موالثقيل والله تروح بإذن الله بوقت قياسي
(مبتسمة للحياة)
انا فيني ثعلبه وحده حجمها وسط مكانها بوسط الرأس ووحده حجمها صغير مكانها قريب من الاذن
بس الي في الوسط نبت شويه شعر

لها تقريبا سنه مااستخدم شئ

اول ماطلعت في راسي الثعلبه تعبت مادري هذا اعراض عين ولا لا

وش رايكم اروح للشيخ لاني تعبت

ادعولي
والله يشفيني ويشفي الجميع