زهرة الألماس
زهرة الألماس
الله يعين البارحه رحت اقضي اغراض والله مو كثيره وحجات عاديه وطلع الحساب كله 700 ريال تخيلو حتى العربيه مو مليانه
الربع بس ولسى نص الاغراض ما بعد كملتها لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله على كل شي ...
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ...
واشكرك اختي صاحبة الموضوع ...
الحظ قام 2
الحظ قام 2
مشكوره
Moonimarie
Moonimarie
الله يعين البارحه رحت اقضي اغراض والله مو كثيره وحجات عاديه وطلع الحساب كله 700 ريال تخيلو حتى العربيه مو مليانه الربع بس ولسى نص الاغراض ما بعد كملتها لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله على كل شي ... اللهم اغننى بحلالك عن حرامك اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ... واشكرك اختي صاحبة الموضوع ...
الله يعين البارحه رحت اقضي اغراض والله مو كثيره وحجات عاديه وطلع الحساب كله 700 ريال تخيلو حتى...
والله أنا قلت اشتري منه أسعاره مخفضه واربح نقاط وهدايا بس لما تيجي تحاسبي والله الي عليه خصم سعره عادي يمكن لازم تاخدي من قسم العروض مو الرفوف مشان تاريخ الانتهاء يعني الي قرب تاريخه هو الي عليه العرض
Moonimarie
Moonimarie
انا بنده ابدا ما اصدق عروضهم كذابين وحراميه مره رحنا بالصدفه ولقينا عروض وكنت اساسا ابغى اغراض كانت الاسعار مخفضه واشتريت ورحت البيت والاقي بعض الاغراض قديمه بايييين جدا انها قديمه زي البسكون خلاص ريحته ومو هش ابدا بس مغيرين التاريخ حق الانتهاء وبعدها خلاص سرت اشتري الاغراض من الدانوب وما اخذ اي شي عليه عرض
انا بنده ابدا ما اصدق عروضهم كذابين وحراميه مره رحنا بالصدفه ولقينا عروض وكنت اساسا ابغى اغراض...
أنا صارت معي بالمكسرات والبزر لما فتحتهم لقيتهم مبرديين مع انه التاريخ انه الاكسبير ديت بعد ٦ شهور !!
بنده ونصب بنده
عاشقه البحر 1425
مشكوووره