عطر الهداية
عطر الهداية
انا ولادتي مثلك في شهر 4 هجري وعندي ولد في الروضة  والثاني بيكون 3 سنوات وقت ولادتي وماما عندها اختي في المدرسة وعارفه انه ما راح احد بيجيني من اهلي يساعدني في نفاسي ومع ذلك موكلة امري الى الله وبالعكس يمكن يكون افضل لي اكون مع زوجي
مقهورة جدا
مقهورة جدا
انا ولدت في بيتي لاني في غربه وكان زوجي يسوي لي القهوه ويشتري الاكل من برا ويساعدني بالولد شوي والاولاد يرتبو البيت يغسلو الملابس لان الغساله اتوماتيك ومعلمتهم كل شي كمان ينظفو الرضاعات ويغلو لي مويه للطفل يعني اعتمدت عليهم كثير وهما اعمارهم 10و8 وبعد اسبوع اقوم اشتغل شوي شوي وكمان جارتي ما قصرت ترسلي الاكل والقهوة والشاي ربي يسعدها انا ولدت عند اهلي البكر وال3 الباقين لحالي
زوجه مهموم
زوجه مهموم
انا ولدت في بيتي لاني في غربه وكان زوجي يسوي لي القهوه ويشتري الاكل من برا ويساعدني بالولد شوي والاولاد يرتبو البيت يغسلو الملابس لان الغساله اتوماتيك ومعلمتهم كل شي كمان ينظفو الرضاعات ويغلو لي مويه للطفل يعني اعتمدت عليهم كثير وهما اعمارهم 10و8 وبعد اسبوع اقوم اشتغل شوي شوي وكمان جارتي ما قصرت ترسلي الاكل والقهوة والشاي ربي يسعدها انا ولدت عند اهلي البكر وال3 الباقين لحالي
انا ولدت في بيتي لاني في غربه وكان زوجي يسوي لي القهوه ويشتري الاكل من برا ويساعدني بالولد شوي...
ياختي الحال من بعضه من ماتت امي الله يرحمها ونفاسي وولادتي ببيتي صعبه اروح لابوي وهو رجال وحداني وخواتي صغار بالمدارس اخليهم يقومو فيني انفس بيتي الحمدلله والله كلها اسبوع وقوم اشتغل عادي الحمدلله بس ما اشد على نفسي ما اجيهم غير لما يشتد عود البيبي ويكون كبير شووي الحمدلله احس ابوي مرتاح نوعا ما من طريقتي انتي حاول تتفاهمي مع زوجك يقوم بك اول كم يوم وعودي العيال على الشغل كيف يكنسو ويمسحو واذا طلبتي شي يجيبوه لك وان شاء الله فتره وتعدي وتقومي بالسلامه انتي والنونو.
ام ولودي وعنوده
ياعمري ليتك جارتي والله ماقصر عليك بس اقولك ادعي بكل صلاتك وبالسجود ان ربي يفرجها عليك ويقومك بالسلامه ويعينك اذا تقدرين تجبين شغاله بالساعه جيبي وخلي زوجك يجيبلك الاكل من برا وحاولي يساعدك في مذاكرتهم وش تسوين مالك حيل تطبخين وتنفخين وتذاكرين او على الاقل انتي امسكي واحد وهو يمسك الثنين الباقين ومن الحين ابدي قضي وخلصي عشان ترتاحين ياقلبي انا عندي 4 الله يخليهم لي ويصلحهم جبتهم ورا بعض كانت عمتي ام زوجي تنفسني الله يكتبلها الاجر ويعافيها بالثلاثه والرابع انا بيتي تنفست بس عندي خدامه تساعدني وعلمتها على كل شي والحمدالله جاراتي ماقصرن معي يرسلون فطور وغدا وعشاء وادويه شعبيه بس زي ماقلتلك وكلي امرك لله وادعي بالسجود بكل صلاه
حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
الله ييسر امورك حبيبتي