خيانة زوجي ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا متزوجه من سبع سنوات ولدي 3 اطفال وزوجي ملتزم وفي الثلاث السنوات الاخيره بدات اشك بافعاله كشفته 3 مرات يكلم بنات بالواتز والجوال والمسن واواجهه ويعترف ويسيبهم وبعدها بفتره اكتشفت انه يدخل البرلنقو له سنتين ومتعررف على بنات كثييير ومسوي رومات كثيره ويدخل خاص مع البنات وكشفته وقالي خلاص ماراح ادخل مرا تانيه وحلف ع المصحف لكن المصيبه سار يدخل من وراي وعرفت اسمه ودخلت البرنامج من دون مايدري مين انا ودخلت معاه خاص وسار يقولي كلام حب ويصور نفسه وهوا عاري ويقولي انه اعزب ويبيني ادخل معاه سكايبي ويقولي تشوفين جسمي ع الطبيعه ويشهد الله ماني مقصره معاه بشي وهوا كمان يقولي كدا
ارجووووووكم ساااااعدوني مالي غيركم
حبيت اقولكم انه كريم معاي ومو محسسني بشي ويقولي كلام حب ونفسه اللي يقوله لي بالبرنامج
وكمان متعرف ع وحده من الرياض داخل مرا معاها جو حتى فلوس يحولها
74
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع بين الكون
دلع بين الكون
لاحول والقوع الابالله بلووووه مالك الاتحفضين صوره وتواجهينه ويكون هالمره فيه تدخل من طرف اخر زوجك معدوم الظميرررر 
مدام ماركه
مدام ماركه
الله يعينك حياتك ياختي وحياتك لا تخريبها عشان بنات إبليس ودعي لزوجك بالهدايه وبرضوه استمري واجهيه وحطي حد له مثلا خلي أخوك او أبوك يدخل عشان يستحي على حاله بس انتبهي تتطلقين او تياسي من رحمت ربك راح الله يهديه بس اصبري اختي مشان أولادك وانتي لا تهتمي كتير يكفي انو انتي ام أولاده وزوجته راح او جاء مصيره بنهايه لك ك
خاتم المااس
خاتم المااس
يوووووه الله لا يبلانا
الله يعينك والله مدري اش اقول
مصيبببببه الله يحفظ عيالنا وازواجنا واخوانا والمسلمين من الفتن ماظهر منها ومابطن
ام مرضي الدوسري
يااختي الله اصبرك مالك الى ادعاء
ان الله يشفيه لنو مثل كذا مريض
وانتى اصبري وقوليلها ومن دخل بيوت الناس
يجيها الى يدخل بيتها وقاليلها ترض اخونك مثل ماانتى تسوي
صديقني لو تقولها كذا بقعد افكر الف مرا قبل اسوي ايشي
والله اعينك
بنت الجحدلي
بنت الجحدلي
لاتواجهينه هاذي المره

اساسا المواجهه غلط في المشاكل الزوجيه لانها مرااح تفيدك ابدا وتخليه يا اما ينكر ويتحايل عليك ويقلب كل شيء عليك انتي او انه يعترف ويتمادى باللي يسويه ويكذب عليك ..

انصحكك اتركيه هالمره واقري مقالات ناعمه الهاشمي + كلمي استشاريه اسريه وفهميها على كل شيء

صدقيني لو طبقتي اللي قلت لك عليه بإذن الله بيبعد عن الطريق هذا

الله يبعده عن طريق الحرام ويحفظ لك زوجك واولادك

دعواتك ياقلبي