Raw3a_2012
Raw3a_2012
كيف خلطة جابت نمش ؟
روح حمني
روح حمني
انا من فترة بدية في خلطة صابون الغار والحمد لله مرتاحه عليها .....واستخدم لوشن نيفيا لتفتيح الطبيعي جدا رااااائع .....ومن الاشياء الي انصحكم ماتستخدمونها خلطة الفوار والجلسوليد تسبب ترقق البشره ويوم تركتها صرت سوووداء
غلاا عنيزة
غلاا عنيزة
أنا لي أسبوعين استخدم زيت اللوز مع كريم جلسوليد و وليمون
لكل جسمي بعد الشور ويديني كل ما جفوا أو غسلت
النتيجة فتح جسمي وخف سواد المفاصل طبعا كنت أصنفرهم بالليل بليمون وسكر

وبعد استخدم السدر مع الحليب ونشاء ورز مطحون وقشر برتقال مطحون اخلطها بماء لا سايله ولا ناشفه
أحطها على كامل جسمي مع وجهي مع كل شور وإذا جف فركته بحركات دائرية لي أسبوعين ومستمرة لين يتوحد لون جسمي أن شاء الله

والشعري استخدم زيت دابر مع براشوت مرتين بالأسبوع و السدر مع صفار بيضه و٣ ملاعق زبادي وملعقة مايونيز وملعقة عسل مرة بالاسبوع ... لي ثلاث أسابيع اللي لاحظته كثر الشعر الصغير ونبت جديد وطال تقريبا ٢ سانتي وكمان شعري صار ناعم وحيوي وخف الجفاف مرة

وراح استمر على هذا لجدول لمدة ثلاث شهور ع العيد أن شاء الله
والله يعطينا اللي ببالنا بصحه وعافيه أن شاء الله
رشا &
رشا &
استخدمت حليب بودرة مع ماء ورد تحطيه ع الوجه ربع ساعه وبعدها تقشريه بشكل دائري النتيجة حلوه صفاء وتفتيح بسيط

كريمات الدوكين والافالون واليكا واكراتين نتيجة روووعة بياض ونعومه للوجه تستخدمي معاها اي غسول والافضل

صابونه مبيضه
قناع سدر وحليب وماء ورد تحطيها على كل جسمت حتى الوجه تتركيها حتى تنشف وتزيليها تفتيح مع الاستمرار وصفاء
الاكثار من شرب الماء وعصير برتقال
قبل سنوات جربت قناع الشوفان رهيييييب لكن مارجعت جربته شوفان وماء ع الناء الين يصير دافي شوي
وتحطيها ع وجهك تقتيح وشد للوجه
صنفرة الوجه بصنفرة المشمش نعومه وتحسي وجهك فتح شوي
اي خلطة او قناع لازم الاستمرار عليها ولا ماراح تستغيدي شي
غالية و بنت عزيزين
احد العضوات تسأل عن الخلطة الصابونية من اي عضوة اخذتها من مزيونه وشقرا والا جالكسي
؟؟؟ما إخذتها من احد الخلطه من زمان نعرفها..... وكمان تقول يمكن ماحطيتي فيها زيت ؟؟؟ أصلا هي ما ينحط فيها زيت الخلطة الصابونية تستخدم لتنظيف خلطة من قبل يعني اذا حطيتي على جسمك مثلاً جلوسوليد وجيتي بتتروشين تستخدمين الخلطة الصابونيه عرررفتي