متمرده!!
متمرده!!
الله يعينك ماعاد الا رجال مرضى نفسيين وحنا الممرضات
زهوووور الامل
زهوووور الامل
الله يفرج همك وايش ماسك عليك يهددك فيه اذا كلام ماعليك منه الكلام مايودي ولا يجيب
تعب قلبي***
تعب قلبي***
مع ليش ايش يعني يفضحك هل سويتي شي يخلي عايلتك وقبيلتك توطي راسها

قوليله انا قلت كلامي ابغى اثير غيرتك وامزح معاك ولا بالحقيقه لو اني ماني بنت محترمه واخاف من ربي واهلي ربوني زين ولا ماكان جيتم خطبتوني قوليله مافي شي ممكن يخليك تخلي عايلتي واهلي يوطون راسهم طالما انا مادنست عرضي وشرفي وشرف اهلي وقبيلتي لاتسكتين لاتخلينه يحس انك خايفه من شي

خليك قوية ولايحس بخوفك طالما ماهو ماسك عليك شي اذا ع الكلام فهذا له ستين تصريفه هذا اذا كان يقصد بالفضيحه بس كلمتك انك حبيتي او اعجبتي قبل ماتتزوجينه لكن لو فيه شي ثاني يقصده ومعاه اثبات لاتسوين شي من اللي قلته

اما حكاية الطلاق هذي انا ماافتيك فيها خاصة ان عندك اطفال
ام حسام ولينا
ام حسام ولينا
الله يفرج كربتك يارب طيب روحي فتره غيري جو عند اهلك ممكن تتحسن نفسيتك شوي وماعليش حبيبتي كل شي يهون الا انه يمد يده عليك حطيله حد مايتجاوزه المصيبه انك حامل وتعبانه واتمنى ماتستعجلي هذي ساعة غضب وبتزول وحرام تشتتي عيالك والحل دخلي احد عاقل من اهلك وشخص من اهله وحلوا المشكله والله يسخره لك يارب
رحلتي وحدي
رحلتي وحدي
في نظري ازعلي عليه فتره ولاتكلمينه ولاشي وخليه يحس انه متزوج وعزوبي بنفس القوت عشان يعرف قيمتك
الي عليك انك تهتمين بعيالك بس والا هو خليه يعيش كانه ماعنده احد بالبيت

ولاترضين بسرعه مو على كيفه يمد يده عليك وخير ياطير يهددك على ايش يهدد اعلى مابخيله يركبه وش ذا العقليات الي يقول بفضحك على ايش يفضح خليه يولي
هذا سبب ضعف الحريم انها تخاف من التهديدات الكذابه