Memee_2004
Memee_2004
السلام عليكم
موضوع جميل وشيق للنقاش
ولكن انا ابرد عليه بالعكس واطرح وجهة نظري في اسباب نجاح المشروع
من واقع تجربة خاصة
التوفيق من الله هو اهم اسباب نجاح اي مشروع في الحياة طبعا والبعد عن المعاصي
ثانيا دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع هذا شئ استراتيجي في اي مشروع
ثالثا الادارة الناجحة
وبالتوفيق لكم مشاريعكم يابنات حواء
sweetstar75
sweetstar75
memee
حفظك الله نفسي اصير مثلك
شو هو مشروعك وكيف نجحت فيه وشرايك في مشروعي ويا ليت تقولي لي كيف ما يفشل
لأني اخاف حتى ابدا فيه
وردة بوظبي
وردة بوظبي
نفسي أفتح صالون وخايفه لأن ما عندي دخل ولا سيولة وخايفه اتورط مع رواتب العمالة اذا ما كان لي زباين
نفسي أفتح صالون وخايفه لأن ما عندي دخل ولا سيولة وخايفه اتورط مع رواتب العمالة اذا ما كان لي...
السلام عليكم :)

صار لي مدة ما شاركت في المنتدى بس ها الموضوع وايد عجبني وفيه مساحه للنقاش وتبادل الافكار

انا للحين ما بديت اي مشروع!! مسألة تردد
اول ما جمعت راس المال درست التحليل الفني للأسهم وبديت فيها والحمدالله موفقه شوية يعندي ادخل مدخول شهري مع اني للحين اعتبر نفسي هاوية بس وان شالله بيوم من الايام اوصل مستوى الاحتراف وأدخل ذهب :D

ارد على موضوعج لاني ها الايام قاعده افكر تفكير جدي في مشروع ملابس سهرة.. فساتين سهرة جاهزة
محصلة ماركة فرنسية من باريس نفسها.. يبيعون نفس التصاميم اللبنانية الروعه وبأسعار الجمله لانهم ما يتعاملون ويا اشخاص بل بس ويا محلات
وبضاعتهم وايد راقية وتصاميمهم شرقية

واللي شاغل تفكيري هو هل بيمشي ها الشي.. مع انه موجود في الامارات بس بس ما يمنع اني احاول
واذا عزمت وين انسب مكان افتح فيه محل!!!!!!! وشو الاسعار اللي احطها!!!!!
طبعا لو في مركز تجاري او مول تتوفر لي الفرصة ان محللي ينعرف اكثر والمبيعات تكون اكثر
بس الاجار في المولات واااااااااااايد مبالغ فيه على 200 الف واكثر وشو ضمني انا ان المحل بيدخل ها الربح :(

المهم راسي قاعد يدور ويدور وحبيت افكر بصوت عالي وتسمعوني

ياليت لو وحدة منكم عندها خبرة في ها المجال تفيدني

تحياتي :27:
Fresh Milk
Fresh Milk
في نظري أن الصبر وطولة البال على المشرووع من اكبر سباب النجاح بعد توفيق الله طبعا...الصبر والتعلم من الاخطاء....لقد عرفت مجمووعة غير قليلة من الناس دخلت في مشااريع وخرجت بعد اول فشل ...المفرووض الوااحد يصبر ويتحمل ولا ييأس ....ويستمر فيه فقد يكوون النجاح بااهرا بعد ذلك الفشل وبعد تلك الخساره...
الشىء الثاني الا تكوون التجاره على حساب الصلاة او العبااده او صلة الرحم ...
داايم دووم !!
داايم دووم !!
مرحبا ومليون شكررررررررررررررااااا للتثبيت

>> لي عودة ,,

تحيتي للجميييييع