تلاوة القران بركه
بحر العنى جزاك الله خير
تلاوة القران بركه
كبري عقلك اطفال وهذا طبعهم يعني مش حلوه تنزلوا عقولكم لمشاكلهم
كبري عقلك اطفال وهذا طبعهم يعني مش حلوه تنزلوا عقولكم لمشاكلهم
يعني اكبر عقلي واخلي عيالي يتهزاون من الكبير والصغير وانا اتفرج عليهم
ليش اصير ام طيب وكيف بصير عون وسند لهم
تلاوة القران بركه
الله يهديهن بعض الأمهات مايثمنن كلامهن يعني المفروض ما جلست تقارن بينك و بين زوجة أخوك قدامها ! أنتي كبري عقلك عن تصرفاتهم و لا تجلسين تهاوشين عيالك إذا غلطو سوي مثلهم و إجلسي ببرود ولا يهمونك طالما هم هذا تصرفهم أنتي إنحرقتي و هي جالسه بكل برود ! كنت كذا أهاوش عيالي ومستقعده لهم إذا غلطو على أحد ومن شفت الناس ماتحرررررك ساكن إذا عيالهم غلطو على عيالي صرت بااارده و أسوي نفسي مو منتبهه
الله يهديهن بعض الأمهات مايثمنن كلامهن يعني المفروض ما جلست تقارن بينك و بين زوجة أخوك قدامها !...
طيب انا ما ودي ان عيالي يغلطون ابغاء اربيهم صح
اسيرة شوق ^^
اسيرة شوق ^^
يعني اكبر عقلي واخلي عيالي يتهزاون من الكبير والصغير وانا اتفرج عليهم ليش اصير ام طيب وكيف بصير عون وسند لهم
يعني اكبر عقلي واخلي عيالي يتهزاون من الكبير والصغير وانا اتفرج عليهم ليش اصير ام طيب وكيف بصير...
لا علمي اطفالك ياخدوا حقهم من الصغير ام الكبير دام نزل عقله لاطفال فالله يخلف عليه
مش معقولة
تتمشكلي مع ناس عقلها صغير على مشاكل اطفال
بكره يكبروا وينسوا
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
ماتنلامين٫ لو عندي عيال و أحد مد ايده عليهم حشيت رجلين اهاليهم الي ماعرفوا يربون... بعلمهم شلون يفزون لما احد من عيالهم يقرب صوب عيالي... وجع عالم لا ذوق ولا حشيمة...

انت اذا انغثيت من تصرف امك لا تجادلينها قدام مراة اخوك (ولا قدام اي شخص غريب٫ الشغلات هذي نحلها بينا وبين بعض)... لان مابتطلعين بشيء٫ اكيد امك راح تدافع عن موقفها حتى لو غلطانه... الواحد ساعات تاخذه العزة بالاثم... انتظري لين تمشي وقولي لها انك تضايقتي من الي صار...

بعض امهاتنا من الجيل الي يقدس الولد وعيال الولد٫ اما عيال البنات يعتبرون "عيال الناس"... لا تحرقين اعصابك٫ اذا مداك تخلين عيالك عند ابوهم وانت طالعة احسن لك... قولي له عيال اخواني يمدون ايدهم عليهم وهالشيء يضايقني خلهم عندك ربع ساعة اقوم بالواجب وارجع (اذا بالمستشفى)... اما في بيت اهلك اذا موجودين عيال اخوك خليهم عند ابوهم...