انمويه
انمويه
زوجة العم محرمه شرعا في القران الكريم لذلك ال لاداعي للغيره
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي قبل لا يطيح الفاس بالراس احسمي الامر مابقول لك اقطعي زوجك منها تماما بس قولي لزوجك حط نفسك مكاني هذي حرمه وارمله وصغيره مو عجوز ولا تقول مثل اختي علي الأقل اذا بغت شي يقول لها تواصلي مع زوجتي او خلي العيال يتواصلون معاي اما انتي لاااا أساسا شرعا مايجوز راح والا جا رجال غريب عليها مايصير كل شي مكلمته وتعال وودي وجيب تبي شي تجي تقول لك ولا تقبلين بهالوضع ابد ابد شوفي لك حل قبل لا يجي يوم ويقول لك مسكينه وارمله وبتزوجها عشان استر عليها واربي عيالها انتبهي لا تسهين عنهم
عاشقةالأناقة
عاشقةالأناقة
الله يحفظك
ويجعلك قرة عين زوجك ويجعله قرة عينك ويجعلكم قرة عين أبنائكم
ويكفيكم شر من به شر ويشغلهم في خير عنكم
حسبي على الي يخرب بيوت البشر من أجل نية في قلبه وحب للنفس
حكمه تعجبني
" حب لاخيك ماتحبه لنفسك "
الرجل إذا عدد في النساء هو مرتاح والنساء هههههههه مساكين يأكلون في بعضهم ههههههههه
إذا تزوج الرجال اغسلي يدك منه لا الأولى ولا الثانيه ولا الثالثه ولا الرابعه كلكم واحد
أخذكم لأنه يحب نفسه ومافكر إلا في نفسه ولاتقولون يحبني أكثر غيرك كان اشطر هههههههه
سبحانك اللهم وبحمدك استغفروك وأتوب إليك
آنسه دراقه
آنسه دراقه
الاخت اللي تقول انه محرم لها زوجة العم مش من المحارم ويجوز له يتزوجها . قولي لزوجك انك متضايقه من الموضوع ووضحي له ان اهلها واخوانها اولى فيها و اذا تبغى منك شي ضروري تتواصل معي و شكلها تخطط على زوجك عطيها بوجهها لا تستحين .
غصن البامبو
غصن البامبو
بدون ضعف وباحترام ارسلي لها او كلميها سلمي عليها واسألي عن حالها وحال عيالها وبعدين بكل وضوح قوليلها ي ام فلان اذا تبغي شي من زوجي كلميني انا وانا اقوله

لان مايصير تتواصلين معاه هو مو من محارمك فلازم نخاف الله وانا موجوده وانا بالخدمه

اذا ما اتعدلت بعد كلامك معاه الله اعلم عن نيتها