دلوعة جده
دلوعة جده
يسلموووووووووو على ردودكم ياعسولات :)

وانا لو جاني واحد مناسب وحسيته مايتفوت بوافق ولو اني اتمنى اخلص اول

بس اعتقد هالشي بياثر عالدراسه والا؟؟
_الغلا_
_الغلا_
شوفي عيوني انا مااايد الزواج المبكر الا في حالة كانت البنت قد المسؤليه ، وغالبا بنات هالوقت مااعتقد انهم قادرين يتحملون مسؤلية بيت ورجل وبزررررررررررررر بعد كم شهر عساها تشيل نفسها فتشيل غيرها ، واذا على سالفة الفتن كثرت فالدور الكبير على الاهل اولا ( يحطون الدش في البيت ويقولون فتن ) ابعدوا الدشوش ودخلوهم دور تحفيظ وتشوفون بيطلعن ربات بيوت صح موب اذا تقدم واحد لبنتي وهي صغيره اوافق عشان عذر الفتن اصلا انا في هذي الحاله اجني عليها ، خليها تكبر وتنضج وبعدين زوجيها ............ احب اوظح ان(اختلاف الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآراء لايفسد للود قضيه )......
مجنونة قطر
مجنونة قطر
والله يالغاليه الايام هذي البنت تزوج بدري اريح لبال الاهل واستر لها بعدما كثرت الفتن والمغريات ومافيها شي تزوج وتدرس وانا من المؤييدين الف بالميه لان الزواج ستر للبنت ولشاب والحين الشباب صار العالم كله مفتوح قدامه يتزوج اغض لبصره ولفرجه وانا تو مزوجين اختي وعمرها 18 الله يوفقها يارب ويرزقها الذريه الصالحه ويرزقني معها:26:
والله يالغاليه الايام هذي البنت تزوج بدري اريح لبال الاهل واستر لها بعدما كثرت الفتن والمغريات...
صادقه اختي احلى الحلوين انا اول ماخلصت الثانويه انخطبت وكان عمري 17 سنه ولو جبت عيال كان عندي الحين اثنين وانا توني 20 سنه بس الحمدلله رب العالمين اكيد له حكمه في هالشي
مناف
مناف
صادقه اختي احلى الحلوين انا اول ماخلصت الثانويه انخطبت وكان عمري 17 سنه ولو جبت عيال كان عندي الحين اثنين وانا توني 20 سنه بس الحمدلله رب العالمين اكيد له حكمه في هالشي
صادقه اختي احلى الحلوين انا اول ماخلصت الثانويه انخطبت وكان عمري 17 سنه ولو جبت عيال كان عندي...
أختي على حسب البنت إذا كانت واعية وفاهمة ما فيها شي إذا تزوجت بها السن , لكن في اللي تحسي إنها لسا طفلة
الله يوفقك بحياتك
حواءمكه
حواءمكه
انا تزوجت وانا اول ثانوي وللاسف ماكملت دراستي ومرتاحه الحمدلله عندي ولد الله يحفظه المهم الواحده تتزوج وتنستر ايش الفايده من الدراسه في الاخير باخذ الشهاده وبجلس في البيت اهم شي اكون متعلمه عشان اقدر افيد عيالي بعدين؟؟