أم هالة

أم هالة @am_hal_1

عضوة نشيطة

احس تعبانة من نفسي

الأسرة والمجتمع

بنات انا الكل يشهد على اخلاقي

يعني كل بيت يمدحني ويقول هلبنت خلوقه وملتزمة

لكن انا اشوف نفسي مو خلوقه ووايد اظن ما كنت جذي لكن الحين مادري شفيني

بسرعه اتنرفز بسرعة اعصب

والله كنت طيبه وكريييمة وقنووووووووووووووعه درجة موطبيعية

حتى لما اقعد من نفسي اقول انا ليش جذي سويت انا ليش عصبت
واقعد اتحسر

مادري شفييييييييينيييييييييي:(
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه نصور
دلوعه نصور
وسعي صدرج حبيبتي
كلنا اتينا هذه الفتره وتعدي وخاصه ايام الدوره الشهريه تشوفين عمرج بسرعه تتنرفزين من ابسط شي وحتى الحرمه اللي تولد تكون حالتها النفسيه سيئه بعض الشي بسبب هرمونات الجسم
وانصحج بكثره قرايت القران وتعوذي من ابليس
والله يوفقج حبيبتي وطنمنيني عليج
البريق الغامض
وسعي صدرج حبيبتي كلنا اتينا هذه الفتره وتعدي وخاصه ايام الدوره الشهريه تشوفين عمرج بسرعه تتنرفزين من ابسط شي وحتى الحرمه اللي تولد تكون حالتها النفسيه سيئه بعض الشي بسبب هرمونات الجسم وانصحج بكثره قرايت القران وتعوذي من ابليس والله يوفقج حبيبتي وطنمنيني عليج
وسعي صدرج حبيبتي كلنا اتينا هذه الفتره وتعدي وخاصه ايام الدوره الشهريه تشوفين عمرج بسرعه...
كانك تكلمين عني:hahaha: لا تخافي حبيبتي كتير يعانون من العصبية بس اهم شي انك عارفة انك غلطانة وحابة تتغيرى وانا مثلك اعصب وبعدين اندم بس مرات احاول اتجنب الاشياء الي تعصبني او في نفس الوقت اقعد استعيذ بالله من الشيطان طبعا ما تظبط وياني كل المرات بس علي الاقل بحاول بس طبعا احاول ما اعصب علي الاكبر مني او امي الله يخليلي اياها اما الباقي الله يعينهم:eek:
بساط الريح
بساط الريح
وسعي صدرج حبيبتي
كلنا اتينا هذه الفتره وتعدي وخاصه ايام الدوره الشهريه تشوفين عمرج بسرعه تتنرفزين من ابسط شي وحتى الحرمه اللي تولد تكون حالتها النفسيه سيئه بعض الشي بسبب هرمونات الجسم
وانصحج بكثره قرايت القران وتعوذي من ابليس
احلا الحلوين
احلا الحلوين
لا تزعلين يالغاليه تمر على الانسان لحضات ممكن يفقد اعصابه او توازه مافي احد كامل ميه ميه ماكامل غير وجهه وبعدين انا ماشوف فيك عيب يذكراذا على العصبيه كل انسان فيه عصبيه لاكنها تتفاوت يعني منهم الواضح ومنهم البسيطه ويمكن الضروف احيانا تجبر الانسان انه يتغير ماحد يدوم على طبع معينه واهم شي الدين والسمعه والاخلاق الطبيه ريحي بالك والناس اكيد ماغيرت فكرتها عنك انتي بس يبغالك شويت ثقه بالنفس وتهدئة اعصاب
نوره 12
نوره 12
الله يعينك ويهون عليك