حبيــ قلبي ـبة
مشكوريييين يالغالييين _ اختي (جنوبيه الى الابد _ ROMEE. _OM mena.).. ما قصرتو وجبرتو بخاطري الله يجعله في ميزان حسناتكم يارب ...الملف هو ملف الإنجاز لمادة اللغة العربية للصف الاول..والعمل الاول هو كتابة حرف مفرغ طبعا الحروف الي اخذوه في المدرسة ولصق داخله ..( عدس او رز او فصوص او اي شئي) يعني ابداعات انا ما اعف وين اكتب الحرف على ايش لأني ابا شي مميز. والعمل الثاني اني اقص كلمات طبعا فيها الحروف الي تعلموه في المدرسة... طيب اذا قصيت وين احطها وكيف انسقها.. والعمل الثالث عمل درس بالبور بوينت عن احد الحروف مثلا حرف الفاء على اي شكل والخامات اي شي موجود حتى الادوات و.... وطبعا طالبة مجسمات مثلا عن حرف الباء زين كيف اعمل مجسم لهذا الحرف .... شفتوا اعجاز اكثر من كده 'امدوني بافكاركم انا نفسي ابدع والله نفسي.. كأنه ملفي انا ... وين ايام الدراسه جلسة البيت والعيال نست الواحد افكاره
kelopatra
kelopatra
حبيبة قلبى احضرى لوح من الفلين وقصى منه جزء مربع حوالى 15×15سم وارسمى عليه الحرف المطلوب مزدوج يعنىكانك تكتبى بقلمين متوازيين فالنقطة مثلا تكون مربع ..واضح ؟ ..ثم قومى بتفريغه بواسطة المشرط والصقيه على اللوح الاساسى وقومى بتعبئته بالعدس الاصفر أو البنى
أرجو ان اكون افدتك.
جنوبية الى الابد
اختي العزيزة:
اولا الحرف المفرغ
ارسمي حرف كبير مثل التخطيط على كرتونة ثم افرغي الحرف بالمشرط او المقص وألصقيه على ورقة بيضاء تكون سميكة ( اي لاصق موجود عندك ).وعندما يجف ضعي غراء بداخل الحرف ثم ضعي الرز او اي حبوب بعد ان ينشف الارز لونيه بلون والحرف المفرغ بلون آخر ثم اكتبي حول الحرف المفرغ حروف ملونة بطريقة عشوائية
العمل الثاني :
خذي مجلات للأطفال أو اي كتاب لا تريديه يكون مناسب للأطفال وقصي الكلمات بطريقة مرتبة والصقيها على ورقة بيضاء سميكة وأكتبي فوق كل كلمة ما هو الحرف الموجود
مثلا : بطة تكتبي فوقهاحرف ب ملون وزيني كما تريه مناسب
اما عن الكمبيوتر لا اعرف الا القليل
وبتمنى اكون ساعدتك
حبيــ قلبي ـبة
جزاكم الله خير والله ماقصرتو ...... يالغاليييين انشالله في ميزانكم يارب ...... واتمنى ان ابدع في هذا العمل... واصور لكم الملف وايش عملت فيه .....