ريال الفسحة
ريال الفسحة
شكرا لجميع الردود والله لا يوريكم شر
فزدق مملح أنا نزل علي يوم الخميس الفايت 3 قطرات دم فرحت للدكتورة علشان اتأكد وقالت المشيمة نازلة وغير ملتصقة بالرحم ولا في نبض وسوت تحاليل 4 يام ولمن رجعت وشافت بالالترا ساوند قالت حجمه صغر وهرمون الحمل مومضبوط لكن من بعدها ما نزل شيء ولا ني حاسة بشيء على العموم اذا كنت حامل لا توسوسي ان شاء الله ما يحصل لك شيء
أم علاية
أم علاية
سلامتج حبيبتي ما تشوفين شر .. والله يعوضج خير عنه .

أنا سقطت ثلاث مرات .. وكان أول شيء ينزل علي دم بني .. في المره الأولى ما رضا ينزل بروحه فرحت المستشفى وحطولي تحاميل (طلق صناعي) وقعدت أمشي بعدهم فترة طوييييييييييله وانهد حيلي ولا جاني طلق .. وارتحت شوي وبعدين بدا شوي يجيني طلق خفيف فرجعت أمشي مسافة طويله والحمدلله نزل الجنين كله وما احتجت تنظيف.

في المره الثانيه والثالثه من قالولي ميت .. رجعت البيت وسوتلي الوالده (كركم مطحون + قرفه مطحونه+زعتر) .. أول شيء غلت الماي وبعدين حطته عليه وخلته يغلي شوي بعدين طفت الغاز وخلته لحد ما دفى . وشربت كوب منه أو أكثر ناسيه بصراحه .. المهم ما كان بادني طلق وبعد ما شربته بساعه أو ساعتين جاني طلق وقعد يزيد لين نزل البيبي وما احتجت غساله
مريومه الصغيره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي ريال فسحه اسمك يذكرني بأيام الدراسه
انا مرتين حملت ومات علي البيبي بدون سبب
في المره الاولى سوت لي صديقتي الله يجزاها خير خلطه عباره عن (تمر وسمن وحب رشاد )
وكورت لي ياه وقالت لي خذي كره في الصباح على الريق وكره قبل النوم لمدة اربع ايام واليوم الرابع بأذن الله بينزل البيبي
وفعلا الحمد لله رابع يوم اجهضت في البيت
لكن في المره الثانيه كان حجم البيبي كبير شوي لاني كنت شهرين ونص فقالت لي الدكتوره لازم تنظيف
وسويت التنظيف بس بصراحه متعب جدا ويألم البطن بعد التنظيف
بس احذرك انك تأكلين حب رشاد بكميه كبيره لانه يسبب نزيف

الله يعوضك ويعوضني خير يارب ويعوض كل وحده فقدت طفلها

بنات لوسمحتوا اللي مثل حالتي ومات البيبي في بطنها مرتين وحملت المره الثالثه وتمم عليها ربي تخبرني
لاني الحين حامل وموسوسه كثييييييييير
لاتنسوني من دعائكم ان ربي يتمم علي على خير يارب
ام الغزلان_3
ام الغزلان_3
اختي ريال الفسحه مثل ماقالت لك الأخت جربي عشبة قشعة المدينه وايضا الرشاد والله يسهل عليك ويعوضك خير إن شاء الله00
اختي مريومة الصغيرة لااااااااازم تاكلين مثبتات بحملك هذا وحمض الفوليك والفيتامينات وسوي كل الإحتياطات الله يتمم لك على خير0
ريال الفسحة
ريال الفسحة
شكرا لردودكم جميعا ان شاء الله اليوم اروح اشتري كل هذي الاشياء وان شاء الله ما تشوفوا شر