ضيفة جديدة .,..,.ومحتاجة مساعدتكم.,..,.الله يرزقني واياكم عاجلا غير اجل .,..,.

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاكم اختكم بحر الجود
من زماااااااااااااااااااااااااااااااان وانا اتابعكم وودي اشارك معكم لكن كنت انتظر يتم تسجيلي هنا
والحمد لله تم:)
وانا سعيدة اني اكتب لكم اول مشاركاتي ومواضيعي :09:
احب اول اعرفكم بنفسي
انا متزوجة من اكثر من8 سنوات وللحين ماحملت ولا مرة :(
وبعد الفحوصات والتحاليل تبين ان المشكلة من زوجي الله يشفيه :arb:
حالته باختصار هي انعدام او شبه انعدام في انتاج الحيوانات المنوية :(
بعض الدكاترة قالوا مالك امل والبعض قال لو حتى وجدنا حيوان منوي واحد ممكن نجمده لك ونسوي طفل انابيب
وسبحان الله من سمعنا بهالشي تجدد عندنا الامل وقلنا نحاول بالخلطات الطبيعية لعل وعسى نلاقي ولو حيوان واحد ما دام في طريقة للاستفادة منه باذن الله

طولت عليكم صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:42:
بس حسيت اني لازم اكتب قصتي بالتفصيل حتى احس اني صرت وحدة منكم ونتبادل التجارب ونفضفض لبعض

وبعد هالمقدمة الطويلة نيجي للطلبات :30:

اول طلب انكم تدعون لي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

وثاني طلب وهو خاص لبنات الشرقية او اي وحدة تعرف :
الطريقة اللي كتبتها لكم فوق اللي هي تجميد الحيوانات المنوية وعمل طفل انابيب , وين احسن مستشفى بالشرقية تنصحوني اسويها عنده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اسمع عن سعد وعن سمير عباس والمانع ووووووووووووووو
لكن محتارة ايهم احسن ولا ودي اغامر واطيح في ناس مايخافون الله بس يسحبون منا فلوس ويلعبون علينا ولا نحصل نتيجة
علشان كذا حابة كل وحدة تفيدني من خبرتها او اللي سمعته وبعدين انا استخير والله يكتب اللي فيه الخير
واخر شي حابة اشكركم انكم قبلتوني اخت لكم <<<<<<<< واثقة من نفسها مرررررررررررة :hahaha:
وجزاكم الله خير والله يرزقني واياكم عاجلا غير اجل
اختكم المحبة لكم
@بحر الجووووود@
9
765

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@بحر الجووووود@
حراااام عليكم أنا فرحااااانة بمشاركتي ولا وحدة عبرتني ورحبت فيييني الله يسامحكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟طيب على الأقل ساعدووووني في طلبي أنا أنتظر أي بارقة أمل
سكارلت
سكارلت
حياك الله أختي الكريمة

وأسأله جل وعلا أن يشفي زوجك ويقر عينيكما بذرية صالحة مباركة عاجل غير آجل ويعوض صبركما من حيث لا تحتسبان

وبالنسبة للمراكز فإن شاء الله الأخوات يفيدونك بتجاربهن , ويمكنك كذلك عمل بحث بالقسم وستجدي الكثير من المواضيع والتجارب حول أفضل مراكز أطفال الأنابيب
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
خلي املك بالله كبير والله يرزقك..

خذي من الخلطات واقري على زوجك البقره واللهكريم ان شاءالله يفرح قلبك ويسعدك..

زوجي كان عنده انعدام تام بعد سنين سوا تحاليل وطلع عنده حيوانات الحمدلله وسويت الانابيب..

ولحد الحيثن انتظر النتيجه..
الجنيه الحبوبه
حياك الله أختي الكريمة

وأسأله جل وعلا أن يشفي زوجك ويقر عينيكما بذرية صالحة مباركة عاجل غير آجل ويعوض صبركما من حيث لا تحتسبان

وبالنسبة للمراكز فإن شاء الله الأخوات يفيدونك بتجاربهن , ويمكنك كذلك عمل بحث بالقسم وستجدي الكثير من المواضيع والتجارب حول أفضل مراكز أطفال الأنابيب
@بحر الجووووود@
حياك الله أختي الكريمة وأسأله جل وعلا أن يشفي زوجك ويقر عينيكما بذرية صالحة مباركة عاجل غير آجل ويعوض صبركما من حيث لا تحتسبان وبالنسبة للمراكز فإن شاء الله الأخوات يفيدونك بتجاربهن , ويمكنك كذلك عمل بحث بالقسم وستجدي الكثير من المواضيع والتجارب حول أفضل مراكز أطفال الأنابيب
حياك الله أختي الكريمة وأسأله جل وعلا أن يشفي زوجك ويقر عينيكما بذرية صالحة مباركة عاجل غير...
جزاك الله خيرا أختي سكارلت ومشكورة على الدعوة الحلوة
الله يبشرك بالخير أختي الفجر البعيد والله فرحت جدا بردك وأحس نفسيتي ارتاحت جدا والله يكتب اللي فيه الخير......
شكرا اختي الجنية المحبوبةوالله يوفقك لما فيه الخير ويرزقك من حيث لاتحتسبين:)