من سترفع معي هذا الشعار ..."رمضان بلا نت"

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اهلالا خواتي ..الله يبلغكم الشهر الكريم ويرزقنا واياكم اغتنام اوقاته بالطاعة ...

خلوني ادخل في الموضوع مباشرة ..وقبل ما اقولكم قراري ..خذوا قصتي اول :

في رمضان الماضي ..وبعد صلاة التروايح كنت افتح النت وغالبا عالم حواء واقول في نفسي شوي بس اقرأ شيء استفيد منه ..شوي ..ماراح اطول ..وادخل ..افتح هالموضوع ..شدني واتابع الردود ..وموضوع ثاني حلو..خلني اشكر صاحبة الموضوع ..وثالث فيه فكرة روعة ..وارجع للموضوع الاول اشوف بقية الردود ...و..و..

انتبه للساعة ..الساعة وحدة...؟؟؟؟؟؟....... بعدها اكون متعبة من القراءة ..ارتاح شوي ..انا عندي كل شيء شوي ...لكن الوقت ماينتظرني .....بسرعة يروح ...وهكذا ..بكرة ..لا..لازم اقلل من النت ..حلو هالموضوع ..ليش مااشارك بموضوع ...لازم ارفع موضوعي ...
واشكر فلانة ...و..و..

الليالي العظيمة مرت والفائزون اغتنموا الوقت وحازوا الاجور ...
احدهم ختم القرآن عدة مرات ..والآخر يقضي غالب ليله في القيام ..وذاك يناجي ربه ..
يحصون الحسنات ..وانااااااا راح وقتي..اين ؟؟..
حتى ولوكانت المواضيع التي اقرأها قيمة ومفيدة لكنها لن تكون افضل من قراءة القرآن او صلاة او دعاء ...

قد تقولون اخصص وقت يسير للنت .. اقول كم هذا الوقت اليسير ساعة او ساعتين .. بل سيترتب عليها اكثر ..لاننا لو جلسنا على النت يمر الوقت دون ان نشعر وبعدها نحتاج للراحة ..فيفوت وقت ثمين لايام قليلة لن تتكرر ...لانه بمجرد الدخول والتصفح وحتى كتابة مواضيع قيمة لن تكون افضل من قراءة القران او الصلاة ....و بهذا نخدع انفسنا ويمضي اغلى وقت منا في رمضان ......

كان السلف اذا دخل رمضان يتركون الاشتغال بقراءة الحديث ..وهو ماهو حديث ..علم ..لكي يتفرغوا للاكثار من القرآن؟؟...

بعد ان يمضي رمضان وتتصرم ايامه ولياليه اسائل نفسي لماذا لم استطع ختم القرآن لماذا لم اتزود اكثر من الطاعة وربما اتعلل باشياء اخرى واتناسى ان فرطت في وقتي بحجة : (( بس شوي ))

لذلك قررت هذا القرار اسأل الله ان يعينني عليه ويوفقني اليه .. ان يكون رمضاني بلالالا نت ..ليس حواء فقط بل كل النت وان كنت ولله الحمد لاادخل الا المواقع الاسلامية الفاضلة ..لكن حتى ولو ..ستأخذ من وقت ثمينا في رمضان .....

انها عبرة فلتخذوها مني ..وتذكرة ..ان الذكرى تنفع المؤمنين ...

فمن سترفع معي هذا الشعار ((( رمضاااااان بلا نت)))))

وكلكم يعلم اهمية هذا الشعار مهما قلنا من فوائد النت فلن تكون افضل من العبادة في رمضان ....

غدا اودعكم ..اسال الله ان يغفر لي ....

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان ...

والحمد لله رب العالمين ..

**

ياريت ترفعون الموضوع لاني سأرحل ..

**
49
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(-ليالي-)
(-ليالي-)
أنــــــــــــــــا :)

+

بــدون تــلفــاااز

..

أخــــتـــك في الله ..

cooll girl

..

حجابي عبادة
حجابي عبادة
أنــــــــــــــــا :) + بــدون تــلفــاااز .. أخــــتـــك في الله .. cooll girl ..
أنــــــــــــــــا :) + بــدون تــلفــاااز .. أخــــتـــك في الله .. cooll...
ماشاء الله عليك ..سريعة في ردك ..سريعة في التطبيق ..

الله يوفقك ويسعدك ويعينيك ..:26:

يعني حبيبتي ..بكرة بتشدين الرحال ..وداعا الى ان نلقاك بإذن الله بعد العيد ....

يله من الثانية...
قوت القلوب111
قوت القلوب111
والله انك صاااادقه

انا بحاول معاااااك ان شاء الله
fulla05
fulla05
ان شاء الله انا كمان بالنسبة للتلفاز ماعندي وقت لافي رمضان ولافي بقية الايام وحب فقط عالم حواء وان شاء الله احاول ماكثر وادخل كثير هذا اذا كان عندي وقت اصلا
رمضان مبارك عليكم خواتي وربنا يعودا على جميع بالخير والبركة ويرضا عنا ويفرج على المسلمين جميعا في كل مكان
=أورااد=
=أورااد=
انا مقرره ماكو نت برمضان
الا يوم بالاسبـوع
وعسـى الله يقدرنـي ..
يزاج الله خيـر ..