أم عيالي
أم عيالي
مروج الجنة..

صح لسانج..اللغة الأنجليزية في أيامنا الحين ..لها أهمية كبيرة ..والمدارس الحكومية واااايد متساهلين فيها:(..بس ان شاءالله يمكن في المستقبل ..مايندرى..(أنطر يا ...لين ماييك الربيع:30: sorry) ترا قلتها حق نفسي :42:...وجزاج الله كل خير أختي على الأضافة الحلوة..

صــــــ الحرمان ـــدى ..

أشكرج..على الرد الحلو ..صدقج ..بالنسبة لقوة الشخصية ..أنا بعد ملاحظة في ولدي أنه حساس وايد وخجول بعد ..بس يمكن يختلف كل ولد عن الثاني ..

ومازال الموضوووووووع مفتوووح للنقاش ..
امرأة من الخيال
انا من وجهة نظري المدارس الخاصة افضل بكثير وخاصة من
ناحية دراسة اللغة الانجليزية
ولكن بصراحة تكاليفها كثيرة ومحتاجة لميزانية خاصة
على سبيل المثال في مدرسة عندنا بالبحرين مستواها عالي جدا
وذات سمعة طيبة رسوم مقابلة الطفل لديهم 150 دينار فما بالك برسوم الدراسة
هذا ويمكن يكون عندك اكثر من طفل..
أم عيالي
أم عيالي
أمرأة من الخيال ..

كل الشكر لك على أبداءك في الرأي..صحيح كل ما كان مستوا مدارس خاصة عال كانت أغلى.. واللغة الأنجليزية مهمة جدا في أيامنا..لا نعلم لماذا المدارس الحكومية لين الحين ما يكثفون فيها ..مع أن معظم كليات والجامعات الحين بالأنجليزية.. والوظائف أيضا يشترطون اللغة الأنجليزية..
أم الثلاثه
أم الثلاثه
موضوعك حلو تشكرين عليه
انا كنت مسجلة اولادي في مرحلة الروضة والتمهيدي مدارس اهلية ولمن نجحوا بتفوق قالوا الناس علشان في مدارس اهلية والمدارس الأهلية تنجح الطلبة علشان فلوسهم اللي اندفعت :29:
اللحين انا مسجلتهم مدرسة حكومية نموذجية والحقيقة حتى اللغة الانجليزية والكمبيوتر ياخذونها يعني ماتفرق عن المدارس الأهلية وكمان شادين عليهم والتأسيس ممتاز والسنة راح يفتحون لهم فصول الكترونية
وفي سبب قوي خلاني اخرجهم من المدرسة الأهلية هو اني ما ابغى اولادي يحتكوا بالطبقة الراقية اللي شايفين نفسهم من الأولاد ويتعلمو التكبر والتعالي على الغير وهذا اهم سبب عندي .
:16:
الواثقة من نفسها
الأهلية نظافة وإهتمام 00 والتدريس مافية إختلاف عن الحكومي 000 وإهتمامهم أكبر لأن عدد الطلاب قليل

مو مثل الحكومي ضغط مو طبيعي والمعلمة تلحق على مين ولا مين

لكن الأهلية روووعة حرص مو طبيعي بس بشرط يكون كـــــــــــــــــــــــل المعلمات سعوديات