الكرةالارضية
الكرةالارضية
يمكن قصده انه مادام لها اولاد هم اولى
او يكون حس بالغيرة من شدة اهتمامك بامك
لاتشيلي بقلبك على زوجك لان كدا حياتك بتتغير
الله يشفي لكم الوالدة ولايحوجكم لمخلووووووق
مشروع فيلسوفة
يمكن قصده انه مادام لها اولاد هم اولى او يكون حس بالغيرة من شدة اهتمامك بامك لاتشيلي بقلبك على زوجك لان كدا حياتك بتتغير الله يشفي لكم الوالدة ولايحوجكم لمخلووووووق
يمكن قصده انه مادام لها اولاد هم اولى او يكون حس بالغيرة من شدة اهتمامك بامك لاتشيلي بقلبك على...
الله يشفي امك عاجلا غير آجل

ويعطيكم لين يرضيكم

ويسخرلك زوجك سخرة تتعجبين منها

ولا يجعل للشيطان عليكم سبيلا

انا صار لي مثلك موقفك

بس بإختلاف التفاصيل والاحداث ولكن الفكرة واحدة

انت هالحين مصدومة ...

بس بعد كم يوم عاتبيه وقولي كل اللي بقلبك بكلام لبق وبدون تجريح

حبيت اعلق على جملة انت قلتيها

في هذي انت غلطانة

علاقتي بإغلى صديقاتي توترت واظن انها بتنقطع بسبب الفلوس

هي مآخذة عني فكرة اني غنيييييييييييية !!!! :unsure:

وطلبت مني قبل كم اسبوع مبلغ كبير

اعتذرت لها لانه فعلا ماعندي

ومن بعدها علاقتنا متغيرة ... مع انها عندي غالية وتسوى عيوني :(

بس لان الفلوس دخلت في علاقتنا فغيرتها

الله يعين ويصلح الحال .. والله اني افتقدها كثير :icon33:
مشروع فيلسوفة
الله يشفي امك عاجلا غير آجل ويعطيكم لين يرضيكم ويسخرلك زوجك سخرة تتعجبين منها ولا يجعل للشيطان عليكم سبيلا انا صار لي مثلك موقفك بس بإختلاف التفاصيل والاحداث ولكن الفكرة واحدة انت هالحين مصدومة ... بس بعد كم يوم عاتبيه وقولي كل اللي بقلبك بكلام لبق وبدون تجريح حبيت اعلق على جملة انت قلتيها في هذي انت غلطانة علاقتي بإغلى صديقاتي توترت واظن انها بتنقطع بسبب الفلوس هي مآخذة عني فكرة اني غنيييييييييييية !!!! :unsure: وطلبت مني قبل كم اسبوع مبلغ كبير اعتذرت لها لانه فعلا ماعندي ومن بعدها علاقتنا متغيرة ... مع انها عندي غالية وتسوى عيوني :( بس لان الفلوس دخلت في علاقتنا فغيرتها الله يعين ويصلح الحال .. والله اني افتقدها كثير :icon33:
الله يشفي امك عاجلا غير آجل ويعطيكم لين يرضيكم ويسخرلك زوجك سخرة تتعجبين منها ولا يجعل...
نسيت اقول لك

يمكن ناوي يتوسط لأمك بس مو حاب يعشمكم

يعني بيسوي شغله بهدوووء

وبعدين يفاجئك :)

يارب يكون كلامي صحيح
مناها تشوفه
مناها تشوفه
وسعي صدرك حبيبتي ولا تشيلي هم يمكن انتي كبرتي الموضوع عشان حبك لامك وهذا اكيد انك تحبيها اكثر منه وتهتمي بيها

انتي كملي معروفك مع امك ولا يهمك زوجك ترا 90%من الرجال كذا طبعهم مش معناته انه مايحبك

بس في الاخير لازم تكوني حذره منه ولاتعطيه كل شي لان حقك الك وبس

والله يبعد عنكم المشاكل
ايشوريه
ايشوريه
اختي غدير،، معاكي حق اغلب الرجال بنفس الطريقة ياخذ ولا يعطي.. وفلوس زوجه فلوسه اما فلوسه هو لااا مو لزوجته له هوو وبسسس...... الله يعينك ويشفي امك ويسخر لك زوجك ويهديه
اختي غدير،، معاكي حق اغلب الرجال بنفس الطريقة ياخذ ولا يعطي.. وفلوس زوجه فلوسه اما فلوسه هو لااا...
صح والله وهذا اللي لاحظته:06: