قروية
قروية
ما له خص اهم شي التسهيل من المسهل وبعدين ابذكرتك بشي نغفل عنه هو ان الولادة من اسباب تكفير الذنوب فالله الله اذكرك ونفسي بكثرة الدعاء لنفسك ولوالديك بالمغفرة وبنصر الامة وكذا كل الاشياء المهمة
ليييييييين
ليييييييين
ما له خص اهم شي التسهيل من المسهل وبعدين ابذكرتك بشي نغفل عنه هو ان الولادة من اسباب تكفير الذنوب فالله الله اذكرك ونفسي بكثرة الدعاء لنفسك ولوالديك بالمغفرة وبنصر الامة وكذا كل الاشياء المهمة
ما له خص اهم شي التسهيل من المسهل وبعدين ابذكرتك بشي نغفل عنه هو ان الولادة من اسباب تكفير الذنوب...
مشكورييييييييين خواتي على ردودكم بس من جد خايفه اناجربت الولدصحيح طلقه نااااار بس طلع بسرعه00والبنت يقولون تطول ماطلعت وهذا اللي مخوفني:eek:
مذهلــــه
مذهلــــه
مرحبا اختي انا عندي بنتين الطلق فيهم بارد يعل القلب بس لاتسوين مثلي رايحه جايه عالمستشفى لما ينتظم الطلق لمده ساعه على الاقل وانصحك خوذي ابره الظهر ترتاحين مره بس خوذيها عند مستشفى حكومي لان الدكاتره عندهم افضل وانا مجربتها في ولاداتي الثلاثه مافيني الى العافيه
العنا وانا
العنا وانا
السلام عليكم..

والله الكل يعتمد .. بس صراحه الاغلبية يقولون انه الولد موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت.. انا في بنتي ما حسيت بالالم اللي حسيته بولدي.. موووووووووووت صراحه الولد اكثر.. بس انا اقول يمكن لانه كنت بكر في بنتي عشان جيه ما حسيت وايد.. بس ولدي كنت عارفة .. بس الالم تو مج صراحه واااااااااااااااااااايد رهيب..

الله يسهل علينا.. تعقدت وخايقة مووووووووووووووووووووووت الحين من ولادتي اليايه.
شعاع الشمس99
شعاع الشمس99
مرااااااااااااحب ..
ماعتقد له دخل ببنت او ولد
انا اختي ولدت مرتين ينت ولد..
الولد طلع روحها.. والبنت ولا اسهل منها..

الله يسل ولدتك ويهون عليك..