الفراااد

الفراااد @alfraaad

عضوة نشيطة

تجربتي الرهيبه مع رجيم البطاطس

علاج السمنة والنحافة

باركو لي يابنات بعد اربع ايام من رجيم البطاطس كان وزني ,67.5 صار 65,5 في خلال اربع ايام اللهم لك الحمد نزلت 2 كيلو وانا من النوع الي تطلع روحي ماينزل وزني على طول ولي والله يابنات شهر وزياده ماسكه وحميات اشكال وانواع مانزلت الا 500 غرام تخيلو بعدين قريت الرجيم في النت وقلت ياالله وش وراي اجرب والحمممممممممممممممد لله الله فرجها علي وتخلخلت وانا عن نفسي رجيم حلو ويشبع وماتحسين بزهق وهو خلال الاربع ايام اكل بطاطس مسلوق 3 او 4 حبات في اليوم طبعن اتفنن فيهم مره مشويه في الفرن مع طماطم واغمسهم بزبادي اكتيفيا ومره احط على البطاطس جبن شرائح قليلة الدسم وطماطموادخلهم الفرن واشرب عصير برتقال واخر اليل اشرب شاهي رويال كلوب هذا نظامي نسيت امشي ساعه بس الاخت الي اخذت منها الرجيم كانت تقول بطاطس لوحده وبدون ملح بس والله وللامانه ماقدرت بس هي نزلت 3 كيلو حبيت افيدكم والله العظيم من فرحتي ونفسي ابدى رجيم ثاني ثلاث ايام من تدلني على رجيم ثلاث ايام ونبدى سوا
15
79K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عز2
عز2
مبروك على النزول ان شاء الله توصلى للوزن المناسب
الفراااد
الفراااد
الله يبارك فيك ويارب اوصل 58 هذا وزني الي متعوده عليه بس الحين انا بعد ولاده لي خمس شهور والده وابي ارجع زي زمان
سوزي ام عزوزي
سوزي ام عزوزي
اااااااااااه ...حتى انا نفسي ارجع زي زمااااااااان ........اهئ اهئ اهئ

عفوا نسيت اشكرك على الريجيم
مرايم الخيماوية
يعطيج العافيه
الفراااد
الفراااد
سوزي ام عزوزي العفو حبيبتي بس اسمحي لي من شاف هاالكيكه الي طولي يبطل يرجع زي زمااااااان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه