طلاقي ،،،،، والمس العاشق. .. رايكم يهمني بنات حواء

نزهة المتفائلين

مرحبا بنات كيفكم ان شاءالله تمام
فديتكم بنات أبغى رايكم بموضوع مأرق لي حياتي ولا زال
أنا كنت متزوجه وبعد كم شهر من زواجي أتطلقت وعرفت مؤخرا أنه بسبب االمس العاشق فيني هو اللي فرقني عن زوجي ،،، وما أخفيكم نظرة المجتمع وخصوصا اللي حوالي قهرتني وسببت لي ألم نفسي وبصراحه أنا حابه أرجع لزوجي لأني تعبت بدونه وهو في كل مره يبغى يرجعني يطلع لنا سبب يفرقنا ثاني عن بعض يا أهله يا أهلي وفي آخر مره حاول يرجعني رضيت بس بشروط والله العظيم أنه شروطي بسيطه بس هو ما عجبته شروطي وراح مع أني أعتبر شروطي رد كرامه لي ع اللي سواه بعد ما طلقني
وأنا متأكده أنه يحبني ويبغاني لأنه للحين ما تزوج ودايما يسأل عني إذا تزوجت أو لا وأنا حاولت أنساه بس ما قدرت نفسي أرجع له ووأصلح كل غلطه سويتها وكمان أتفاهم معاه بكل شي،،،،،،
شوروا علي بنات شسوي الله يخليكم لا تقولون أرسلي له رساله أو كذا أنا أبغاه هو يجيني ويوافق على شروطي اللي هي رد لكرامتي ،،، على فكره هو ما يخبي شي عن أهله وأخاف لو أرسل له يقولهم وتصير فضيحه او مشاكل لا قدر الله ،،،، ولا تقولون وسطي أحد يصلح بينكم هذي كمان سويتها
الله يسخر لها زوجها اللي ترد علي وتقول لي شسوي ويرفع قدرها ويوفقها بحياتها ويفتحها بوججها اللي تساعدني ويرزقها من حيث لا تحتسب
35
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شمس
متجر شمس
ما فهمت على العنوان كيف مس عاشق
وداومي على فراءة سورة البقره كامله كل يوم وادعي ربك
ام القمرين 11
ام القمرين 11
عليك اختي بالاستغفار وصلاة الليل والدعاء
ان شاء الله تشوفين مايسرك
وئام الشرق
وئام الشرق
يعني يا اختي شمس أنا فيني مس عاشق أتوقع من زمان بس ماعرفت الا من سنتين هو اللي أثر فيني ونفرني من زوجي ونفره مني وكرهني فيه وكرهه فيني وفرقنا عن بعض ،،،،
وئام الشرق
وئام الشرق
أم القمرين الله يجزاكي كل خير ويرفع قدرك ويخليلك عيالك يا رب مشكوره
اخت المون
اخت المون
الله يشافيك اختي واكثري من الاستغفار والدعاء وقيام الليل بس وش اعراض اللي تحسين فيها خاصه قبل الزواج تكفييييين ارسلي على الخاص لاني ماادخل على الموضوع مره ثانيه تكفيييين لاتطنشين