ملح الملامح
ملح الملامح
أسأل الله العلي العظيم أن يرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه ويفرح قلوبنا جميعا وييسر أمورنا ياكريم ويعوض علينا صبر السنين.....
الفقيره الى الله د
الله يسمع منك يارب ما تصدقين اشكثر فرحت بهالتجمع وصار عندي امل ان شاءالله اصير اول وحدة حامل الا اذا كان فيه احد مرجع قبلي فماعندي مانع ان كل اللي رجعوا قبلي يحملون يارب لا تحرمنا الفرحة بالحمل والولادة بعد 9 شهور
الله يسمع منك يارب ما تصدقين اشكثر فرحت بهالتجمع وصار عندي امل ان شاءالله اصير اول وحدة حامل...
ان شاء الله يااارب ياروحي مايضيع تعبك يااارب تصدقي هاالايام حتى لوبشي بسيط لعيال هلك اوا جيرانكم الله يفرحك ياارب يشهد الله اني مسويه الافتتاح واقول يااارب اول وحده
داعية ربها
داعية ربها
الفقيرة الى الله د الله يا رب يجعلك تفرحين بضمة ضناك وارضاعة وتفرحين بخبر حملك الشهر هذا يا رب وكل اخواتي اللي هنا الله لا يخيب رجانا
الفقيره الى الله د
أسأل الله العلي العظيم أن يرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه ويفرح قلوبنا جميعا وييسر أمورنا ياكريم ويعوض علينا صبر السنين.....
أسأل الله العلي العظيم أن يرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه ويفرح قلوبنا جميعا وييسر أمورنا ياكريم...
هلا والله هاله شرفتينا ياالغاليه الله يسمع منك يااارب
مارشمالو
مارشمالو
السلام عليكم و رحمة الله
أسأل الله العلي العظيم أن يجعل هذا التجمع مليئا ببشارات الحمل لكل منتظرة ...
أنا الطبيب نصحنا نعمل عملية لعدم وجود سبب طبي يمنع الحمل ... ( عقم غير مفسر)... مع اني أعاني من تكيس ... لكني خاااااااااااااااااااااااايفة موووت من العملية ... الله يرزقني و اياكم من غير عمليات يا رب...:27:
إضافة:

كل ما يهمك عن (( أطفال الأنابيب لعلاج تأخر الحمل IVF))

نصائح للمقبلات على عملية الحقن المجهرى او اطفال الانابيب

تجربتي مع@@الحقن المجهري@@خطوه بخطوه مع الصور

مراحل عملية الحقن المجهري >>>>>(( مقاطع فيديو))

تجربتي مع الحقن المجهري بالتفصيل الممل

لحقوا يا بنات بالصور و الفيديو .... عملية أطفال الأنابيب

استفسار عن كيفيه تعاملك مع مراحل اطفال الانابيب ؟

** للمقبلات علي القحن المجهري ** تعلمي طريقة ضرب الابر تحت الجلد **بالخطوات المصور **