أحلى السعوديات
حتى لوحقيقه انتي جايه تتعلمي ولاتلبسي وتكشخي صح حلو الواحد يهتم بشكله بس مايوصل لدرجة الاولويات
حتى لوحقيقه انتي جايه تتعلمي ولاتلبسي وتكشخي صح حلو الواحد يهتم بشكله بس مايوصل لدرجة الاولويات
صح كلامك بس اذا كان حوالي ثلاثة ارباعهم مهتمين بأشكالهم وبالماركات صعبه تكونين شاذه عنهم

واذا جاريتهم باتعب والله اني محتااااره
beautiful girls
beautiful girls
بتشوفين كل الطبقات من الطبقات العاليه وبنات الامراء الى البنات الي جايين من قرى وهجر

اذا بتشوفين فلانه وش معها وفلانه وش تلبس بتتعبين اجل اجلسي في بيتكم احسن فكري بمستقبلك ولاعليك من الناس
صدى الاوجاع
صدى الاوجاع
صح كلامك بس اذا كان حوالي ثلاثة ارباعهم مهتمين بأشكالهم وبالماركات صعبه تكونين شاذه عنهم واذا جاريتهم باتعب والله اني محتااااره
صح كلامك بس اذا كان حوالي ثلاثة ارباعهم مهتمين بأشكالهم وبالماركات صعبه تكونين شاذه عنهم واذا...
ياحبيلك كنت مثلك شايله هم بس بعدين عادي ركزت ع معدلي لانه الاهم وهو اللي بيبقى معك لما تتخرجين بالسلامه وتقدمين على الديوان او تكملين دراستك:) بربرت واجد
المهم لازم تستعملين واقي ونظاره شمسيه واللبس ساتر ومرتب والرسمي يطلع مره حلو اتذكر مره برمود نزل تنوره تفته سوداء شريتهاو بعد اسبوعين كل ماتلتفتين تلقينهم لابسينها :39:شكلهم ربحو هذيك الفتره سويت لهم دعايه بس ماعطوني شهاده شكر
أحلى السعوديات
ياحبيلك كنت مثلك شايله هم بس بعدين عادي ركزت ع معدلي لانه الاهم وهو اللي بيبقى معك لما تتخرجين بالسلامه وتقدمين على الديوان او تكملين دراستك:) بربرت واجد المهم لازم تستعملين واقي ونظاره شمسيه واللبس ساتر ومرتب والرسمي يطلع مره حلو اتذكر مره برمود نزل تنوره تفته سوداء شريتهاو بعد اسبوعين كل ماتلتفتين تلقينهم لابسينها :39:شكلهم ربحو هذيك الفتره سويت لهم دعايه بس ماعطوني شهاده شكر
ياحبيلك كنت مثلك شايله هم بس بعدين عادي ركزت ع معدلي لانه الاهم وهو اللي بيبقى معك لما تتخرجين...
والله انتي اللي يا حبي لك :32: شكلي بأروح لبرمود اشتري التنوره هع
أحلى السعوديات
بنات وينكم ردوا علي الله يعافيكم ..