مطلوب بيت على حسب المواصفات+يا ناس ابي اسوي معهد كيف<<نداء لأهل العلم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا ابي اسوي معهد للبنات بس المشكلة الناس يقولون اني صغيرة على الافكار:icon33: بس المهم اني براسي اشياء كثيرة و ابي اسئلكم كم سؤال و هو :
*لازم اسوي اول شي دورات عشان اقدر بالنهاية اسوي معهد؟؟
*لازم اني اخذ اذن من وزارة من الوزارات و على فكرة ابي ابيع منتجات مثل مركز غراس ؟؟؟
*لازم اوظف موظفين؟؟<<امووووت على السؤااال عااااد خخخخ
*لازم اشتري اجهزة يعني مكرفون او اي شي زي كذا و لا لا؟
*لازم احدد موعد عشان البنات يجون؟؟
*لازم احدد سعر معقول للااشتراك؟؟
*اذا سويت معهد(***** الله)لازم اسوي مقابلات مع (طبيبات بشرة ....إلخ)؟؟
*لازم اذا فتحت معهد اسوي اعلان عنه؟؟
*انا ابي اسوي (و الله كيف اقول يعني شركة )تصنع دفاتر فيها اشعارات و كلام و حكم مثل غراس
مواصفات المبنى :
*ابيه يكون مثل صالون بدورين(الدور الثاني فيه على حوالي1-4غرف والدور الاول 2-6 غرف و الاسباب سرية للغاية) ابي في المبنى 2-4حمام-اكرمكم الله-) ادواار بس ما تجهزونه عشاني بزينه( يكون لمعهد او اي شي زي كذا)
*اتمنى انكم ما طليتوه لاننا نبي نطليه بافكارنا
*اتمنى انه يكون للبيع مو للايجار
*يكون معاه حوش طويل و كبير (نسبيا)
*يكون المبنى دورين بس(اقصد المعهدالمعهد)
*يكون جميل
*ما يكون غاااااااااااااااالي (يعني سعر مو معقوووووووووووووول)
*يكون براااااا في الحووووش(غرفة زي المستودع واسعة شوي عشاني بحط فيه اشياء ما حددتها الا الحين)
*و بعد في الحووووووش ابي مكان زي كوفي شوب يبيع حلا و قهوة (عشان الزباين لا جاعوا او عطشوا )
*غرفة كبيييييرة_تكون صف البنات
*غرفة استقبال عند الباب
*مستودع في الدور الاول او الثاني عادي ما عندي مشكلة
*يكون فيه مكااااااااان كبيييير زي الصالة او المقلد بس مكشوف يعني الي يدخل ينتبه له و مفتووح يعني مثل الصالة و كبيييييييييييير و جدرانه زينه
*ابي مساحة متوسطة تحت الدرج(لاني ابي اخليه مستودع مخدات كلما جينا نجلس ههه)

5
972

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ينابيع الجنة
ينابيع الجنة
حبيت ارفع لك الموضوع لأنه ماعندي السالفه في هاألامور

بس إذا جيتي تدورين موظفات لا تنسيني عاد ههههههههه
ستايل أكاديمي
بالتوفيق اختي
اكسسورات
اكسسورات
مو اقل من 500 الف مشروعك
الزمرده الزرقاء
8
8
8

500 الف تجيب بيت شعبي او شقه ولا تكون دفعه اولى للبيت
عزيزتي اول شي انتي بحاجه للمركز وتجهيزه وهذا انا ما افهم فيه كثير
.
بس المركز لابد ان يكون مجهز بقاعات تستوعب 50 طالبه كحد ادنى لكل قاعه
ومالا يقل عن 10 مايكروفونات مرتبطه بشبكه لاسلكيه لتواصلهم مع المدربه او المدرب
وفي كل قاعه جهاز عرض بروجكتر
ويجب ان يتوفر في المركز قاعات خارجيه لها ابوابها المستقله متصله بالشارع للمدربين عندما تتعاقدين معهم ,,
.
أيضآ يجب تجهيز المركز بأجهزة كمبيوترات ولا تقل عن 100 جهاز
.
يجب ان يكون لديك موظفات علاقات عامه متمكنات لاستقطاب العديد من المدربين والمدربات المعروفين
الاعلانات عن المركز أمرآ ضروريآ فبدون الاعلان لن يعلم أحدآ عن مركزك ,,
يجب اخذ الموافقه وان تكون مناهجك مصدقه ومعتمده من وزارة التربيه والتعليم ,,
هنالك العديد من الامور المهمه لكن بالنسبه لي أعتقد بإن المعضله الأساسيه تكمن في
كيفية استقطاب مدربين أكفاء كونهم يطلبون مبالغ تلائم قدراتهم وانتي في البدايه لن تستطيعين دفع مبالغ كبيره للمدربين قبل ان تضمنين المتدربات
markaa mool
markaa mool
8 8 8 500 الف تجيب بيت شعبي او شقه ولا تكون دفعه اولى للبيت عزيزتي اول شي انتي بحاجه للمركز وتجهيزه وهذا انا ما افهم فيه كثير . بس المركز لابد ان يكون مجهز بقاعات تستوعب 50 طالبه كحد ادنى لكل قاعه ومالا يقل عن 10 مايكروفونات مرتبطه بشبكه لاسلكيه لتواصلهم مع المدربه او المدرب وفي كل قاعه جهاز عرض بروجكتر ويجب ان يتوفر في المركز قاعات خارجيه لها ابوابها المستقله متصله بالشارع للمدربين عندما تتعاقدين معهم ,, . أيضآ يجب تجهيز المركز بأجهزة كمبيوترات ولا تقل عن 100 جهاز . يجب ان يكون لديك موظفات علاقات عامه متمكنات لاستقطاب العديد من المدربين والمدربات المعروفين الاعلانات عن المركز أمرآ ضروريآ فبدون الاعلان لن يعلم أحدآ عن مركزك ,, يجب اخذ الموافقه وان تكون مناهجك مصدقه ومعتمده من وزارة التربيه والتعليم ,, هنالك العديد من الامور المهمه لكن بالنسبه لي أعتقد بإن المعضله الأساسيه تكمن في كيفية استقطاب مدربين أكفاء كونهم يطلبون مبالغ تلائم قدراتهم وانتي في البدايه لن تستطيعين دفع مبالغ كبيره للمدربين قبل ان تضمنين المتدربات
8 8 8 500 الف تجيب بيت شعبي او شقه ولا تكون دفعه اولى للبيت عزيزتي اول شي انتي بحاجه للمركز...
انا اما ابي احط قاعة كمبيوتر بس شكرا على الي قلتيه لي