ملح الحياه
ملح الحياه
شاطئ الامواج مشكوووووره موقع مفيد وهذي الاشياء اللي أبيها لغرفة عيالي بس حبيت أسأل كيف تعرفون اسعارهم ما اشوف عليهم اسعار وكيف اطلب منهم ؟؟ وهل يوصلون الطلب بوقت سريع او يتأخرون وبالنسبه للاضاءات الخاصه للأطفال والفرش كم اسعارهم؟؟لأنها عجبتني بالمررررررررره......انتظر الرد وتحياتي لك عزيزتي..
شايفه
شايفه
شاطئ الأمواج الله يجزاك خير رررررروعه..

ليته يفتح في الرياض..

:23:

عندي سؤال.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيه ألعاب خاصة لطفل عمره 8شهور.؟؟؟؟
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
هلا عزيزتي ملح الحياة بالنسبة للأسعار غير مذكورة في الموقع حتى بالكتالوج اللي معطيني هو من المحل اشياء رائعة وتهبل لغرف الأطفال بس للأسف بعد الأسعار غير مذكورة اظن لازم تستفسري في نفس المحل لو انتي من جدة روحي على المحل واستفسري وان شاء الله بتجدين الرد :)

========================

هلا شايفة :) أنا شايفة انك جارتنا دام انك بالرياض واكيد ان شاء الله دام فتح عندنا راح يفتح عندكم :) وبالنسبة لسؤالك عندي الكتالوج قدامي ولقيت فيه العاب لتسع شهور وست شهور وسنة واظن كل الاعمار :)
ملح الحياه
ملح الحياه
مشكوره أختي على الرد وهل تظنين كل اللي بالكتالوج متوفر وألا لازم يطلبونه لي لأني مو من جده بس اذا حصل فرصه جينا كم يوم وقضينا من عندكم للأطفال ، بس ما دري اذا يوصلون للشرقيه أو لا؟؟ واذا ما فيها كلافه أبي رقم المحل اللي عندكم على الخاص ........تقبلي تحياتي.........:26:
العود والعنبر
:o :p :09: :22: رووووعــــــــــــه تسلمين اختي شاطىء الامواج