يوليوو
يوليوو
ايوه ياليت احد يخبرنا عن التوفل انا الحين تخصصي انجليزي ..مدري احتاج توفل او لا !! والتوفل دراسته صعبه ولا كيف .. وهل ممكن اسجل في معهد واروح اختبر بس .. ؟؟!
نمله بفيونكا
نمله بفيونكا
مو صعب مره انا زيك انجليزي ودخلته في دورات تسويها جامعة عبدالعزيز أسالي عنها هذا اذا كان قصدك توفل عبدالعزيز مو التوفل العالمي

وفقك الله
ليــن ؛
ليــن ؛
الحضور 3 ايام بالاسبوع

ومافيه انتساب

والتوفل بعض البرامج تطلبها بس

بس ابي وحده ماخذه الماستر من جامعة الملك فيصل تفيدني بالإجراءات

ربي يسهل لناااااا جميع
شهد حبيبة ابوها
حلو فيه وحده مثلي :) انا بعد ابي اكمل بس تخصصي اداره وش ممكن تكون مجالات الماستر !! وياليت يالغاليه تقولي وين ناويه تاخذي الماستر
حلو فيه وحده مثلي :) انا بعد ابي اكمل بس تخصصي اداره وش ممكن تكون مجالات الماستر...
هذا رابط فيه دليل الدراسات العليا لجامعة الملك سعود
http://www.2shared.com/file/11130837/c81b7f2/20202020.html?
شهد حبيبة ابوها
الف شكر لك ياشهوده القمر كنت ابغى اردعليك امس بس انتهى رصيدي من الردود تسلمين ياعسل ياهلافيك ياليونه منوره طبعاانامن حظي السيء اني حاليافي جيزان عمل زوجي وبحثت في النت عن مكان اقدم فيه عالماستروماحصلت ومره ضايق صدري مدري وين اقدم وحبيت اسئلكم هل الدراسه لازم تكون منتظمه ادري كثرت اسئله بس ادري انكم مابتردوني ياالطيبيات منتظرتكم تحيتي..
الف شكر لك ياشهوده القمر كنت ابغى اردعليك امس بس انتهى رصيدي من الردود تسلمين ياعسل ياهلافيك...
الف شكر لك ياشهوده القمر
كنت ابغى اردعليك امس بس انتهى رصيدي من الردود
تسلمين ياعسل
ياهلافيك ياليونه منوره
طبعاانامن حظي السيء اني حاليافي جيزان عمل زوجي وبحثت في النت عن مكان اقدم فيه عالماستروماحصلت
ومره ضايق صدري مدري وين اقدم
وحبيت اسئلكم هل الدراسه لازم تكون منتظمه
ادري كثرت اسئله بس ادري انكم مابتردوني ياالطيبيات
منتظرتكم

تحيتي..[/QUO
أهلين أختي همتي
العفو ماسويت شي
الدراسة لازم تكون منتظمه لأن من ضمن الشروط على حسب الجامعه الي درست فيها (جامعة الملك سعود)
شوفي اتوقع بجازان عندكم جامعه يكون فيها برامج دراسات عليا