حواء الكون
حواء الكون
ويييييييييي اشدعوه 130 وحده ولاتكرمتوا بمشاركات عشان نفيد بعض

لاتعليق
ام العبابيد
ام العبابيد
السلام عليك أختي العزيزه ، اسمحي لي عزيزتي أقعد معاكم ، واقول اللي عندي ، لعله يفيد ولو قليلا.

الموضوع يقول كل ربة بيت شاطره تدخل ، أنا مو شاطره ، بس ربة بيت ، واحب يكون البيت نظيف ، والطعام لذيذ، والكل سعيد .

اختي العزيزه ، صرت ربة المنزل من سنتين ، ،،، بدأت من الصفر ، تعلمت الطبخ من أمي ، و حماتي ، وأخت زوجي ، ومن كتب الطبخ ، ومن منتداكم.

ساعدني زوجي في ترتيب المنزل وتنسيقه .

وبالنسبه للتنظيف والترتيب ، أ حرص ان اقوم بالاعمال اول باول حتى لا تتراكم ، وكذالك زيارة حماتي المفاجئة كل يوم تدفعني ان اقوم بالتنظيف والترتيب كل يوم ، حتى أتجنب تعليقاتها
ولا أستغني عن البخور والعطور للمنزل بعد تهويته.
استفدت الكثير من منتداكم ، وجزاكن الله على ما قدمتموه .
احس اني لم اصل بعد الى درجة الشطاره ، لاني مازلت افشل ومازلت في طور التعلم والاستفاده من خبرات الاخرين .
اما عن الصعوبات ، منها ما تغلبنا عليها بفضل الله ، ثم الاهل ، ثم انتم ( بارك الله فيكن) ومنها ما زلنا نحاول ، والله المستعان .
حواء الكون
حواء الكون
ام العبابيد

انا قلت كل ربة بيت شاطرة تدخل من باب التشجيع فقط مو المعنى بحد ذاته والا ماقلت ابي كل البنات يستفيدون وكوني ميزت ست البيت الشاطره هذا عشان نتعلم منها وتفيدنا بخبرتها

مثل ما انتي فدتينا بالمشاركه الحلوه وهذي .. وبعدين انتي شاطره وشاطره وشاطره

والدليل اصرارج وعدم استسلامج يا عمري

منو قال كل احد فينا يعرف كل شي كلنا نجهل بعض الامور ونعرف بعضها في كل امور الحياه

:) عشان جذي فكرت افتح هالموضوع ويكون مرجع لنا كلنا ..

وكل وحده تفيدنا برايها وتجاربها .. حتى التجارب الفاشله تعلمنا الصح بيوم من الايام

بس المشكله من منو >>>> من الشماتين اللي زاهبين حق الشماته خخخ

الله يسامحهم يكسرون بمياديفنا دايما :( بس الله كريييييييم

يالله بنات GO Go Gooooooooo

نبي مشاركات وخبرات اكثر يا احلا بنات
حواء الكون
حواء الكون
على فكره بنااااااااااااااات انا عندي احساس ان اشطر ثنتين بالقسم هذا قولوا منوووووووووووووووووووو

اهما

العزيزه ام فييييييييصل

والغاليه الوان الطيف

اسم الله عليهم من كل عين وربي يحرسهم مايقصرون معانا

واحس روحهم حلوه ويحبون المساااااااعده وايد واحسهم ربات بيوت من الدرجه الاولى

ياريت يعلمونا خخخخ ياخذون فينا اجررررررر

روحوا ياعل ربي يحرسكم ويوفقكم وين ماتروحون ويحفظكم من كل شر اللهم آمين :)