ورود الصباح 555
ههههههههه والله انا ملاحظة انو محد جاوبك على سؤالك وشفى غليلك ..انا حجاوبك حبيبتي.. شوفي بما اني متزوجة وصحباتي متزوجين والمحيط اللي حولي اغلبهم متزوجين ماشفت احد ابد سارتلو مشكلة بسبب هدا الشي
تانيا ترى لمن تتزوجي حتلاقي انو الزواج غير مو زي ماتتصوري يعني الرجال مايدققو في كل شي يعني في اشياء مرة كتيير اهم واكبر من الركب السودة والمناطق السودة
تالتا ترى كل وحدة تقدر تكون احلى وحدة في عين زوجها بدون مايشوف فيها ولا عيب يعني كل وحدة وزكائها
وبعدين ترا الرجال صدقيني ماهمهم ايش اللون اهم شي عندهم انو موجود هههههه معليش بس والله من جد ترى انا احس اهم شي النظافة اولا واخيرا والريحة الحلوة ...صدقيني من تجربة ترى الرجال مرة يحبو الحرمة النضيفة اللي ريحتها حلوة صدقيني مو اللون
يعني انا اموت ونفسي تسير المنطقة عندي بيضة وتسير ركبي بيضة والحقيقة لمن فكرت لقيت انو هادي الاشياء ابغاها تسير بيضة عشاني انا اكتر شي مو عشانو هوا لانو صدقيني ترا مو شي اساسي في الحياة ولا سبب من اسباب نجاح الحياة الزوجية ابدن
واخيرا الله يوفقك يارب ويزوجك وحتتزكري كلامي
لمى20
لمى20
عبير الورد ، بليز استشيري دكتورره مختصصه لا تستعملين الديتول على المنطقه الحساسه
ترا من اسمها حساسه اخاف يصير قوي عليه ويأثر عليك بعدين مو الحين ومشكووره ع الرد

الورده المتألقه ، الله يرفع قدرك

وروود الصباااح ، وهذي بوسسه على راسك والله انتي الوحيده الي بردتي قلبي بردك
الله يخلي لك زوجك ويسسسخره لك ودووم تكونين بعيونه ملااااااااك
اللهم آمييييييييين
مأراح انساك من دعواتي
لمى20
لمى20
جزا الله الي نفعت الاخوات بالرد
جزا الله الي نفعت الاخوات بالرد
آمممممممممين
لمى20
لمى20
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الدوكين فور سمعت انه خطيررر جداً وانا اخاف استخدم كريمات او خلطات غريبه
وباتبع نصائحك وجزاك الله خير
لمى20
لمى20
الحيا ء شعبه من الايمان قل حيا البنات بشكل فضيع الحمد لله الي عافانا ولا هذا سؤال استحي علا نفسك عيب
الحيا ء شعبه من الايمان قل حيا البنات بشكل فضيع الحمد لله الي عافانا ولا هذا سؤال استحي علا نفسك...
مششكله المعقدين
وانا الحين اسأل علشان اتسلى يعني ....!!! سبحان الله بس من تفكيرك